وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس اتحاد السباحة زلوم يزور مقر تجمع قدسنا والاكاديمية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 18/08/2015 ( آخر تحديث: 18/08/2015 الساعة: 21:36 )
رئيس اتحاد السباحة زلوم يزور مقر تجمع قدسنا والاكاديمية الفلسطينية
القدس- معا : قام رئيس الاتحاد الفلسطيني لسباحة والرياضات المائية فواز زلوم يرافقه عضو الاتحاد ماجد ابو رميلة بزيارة مقر تجمع قدسنا للاتحاات والالعاب الرياضية ومقر الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا في القدس عصر الثلاثاء، حيث كان في استقبال وفد السباحة امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري والرئيس الفخري للأكاديمية الفلسطينية حسني ابو ميالة.

من ناحيته أعرب زلوم عن سعادته لزيارة المدينة لمقدسة التي لم يزرها منذ سنوات مضت، وأكد على ان سباحين القدس ومؤسساتها الرياضية تأخذ سلم الاولوية في الاتحاد الفلسطيني للسباحة، مؤكدا في الوقت نفسه تثبيت عضوية المدرب ماجد ابو رميلة مندوبا للأتحاد في تجمع قدسنا، مشيرا ان اتحاد السباحة سيوفر جميع سبل النجاح لبطولة السباحة التي يعتزم التجمع أقامتها في ذكرى الراحل احمد عديلة.

وأشار زلوم للعلاقة المتينة التي تربط الاتحاد والاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا وان هناك أتفاق تعاون سوف يوقع بين المؤسستين بعد عودة الكابتن فراس ابو ميالة من الدورة التدريبية الدولية في مدينة انطاليا التركية.

من ناحيته رحب الرئيس الفخري للاكاديمية حسني ابو ميالة وعضو المجلس الأستشاري الرياضي بدر المحتسب بالضيوف القادمين من مدينة خليل الرحمن مؤكدين ان اتفاق التعاون الذي سيوقع بين الطرفين سيعود بالفائدة لأبناء الآكاديمية من كلا الجنسين.
فيما قدم زلوم درع الاتحاد الفلسطيني لتجمع قدسنا، وقدم ابو ميالة درع الاكاديمية لزلوم واتحاد السباحة.