وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من مؤسسات وفعاليات مخيم طولكرم يكرم المحافظ ابو بكر

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 11:46 )

طولكرم- معا - كرم وفد من مؤسسات وفعاليات مخيم طولكرم محافظ طولكرم عصام أبو بكر وذلك تقديراً لجهوده في خدمة المخيم ومتابعة كافة القضايا التي تهم سكانه، وخاصةً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.


وقال فيصل سلامه رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم طولكرم بأن فكرة التكريم جاءت من باب الشكر للمحافظ أبو بكر على دعمه لمركز الشباب الاجتماعي ولعدد من المؤسسات والجميعات في مخيم طولكرم والتي جاءت لتقول له شكراً على جهودك.


وأشار سلامة إلى مجموعة من التحديات التي تواجه سكان المخيم ومن أهمها تهديد وكالة الغوث الدولية بتأجيل العام الدراسي بحجة الأزمة المالية، موضحاً أن هذا الامر سيؤثر بشكل كبير في حال تنفيذه على الطلاب والأجيال مما سيضاعف من مأساة اللاجئين في جميع الأقاليم التي تستفيد من خدمات وكالة الغوث الدولية.


بدوره عبر المحافظ أبو بكر عن تقديره لأهالي مخيم طولكرم وجميع المؤسسات والفصائل، مشدداً على التواصل المستمر لخدمتهم ومساعدتهم بكل الطرق الممكنة، داعياً لتفويت الفرصة على كل من يحاول العبث بالسلم الأهلي خدمةً للاحتلال وأهدافه.


وعبر المحافط أبو بكر عن شكره للمؤسسات وفعاليات المخيم مشدداً على العمل المستمر والدائم لتنمية المحافظة والسهر على راحة المواطنين.