وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتخاب مجلس العمل الفلسطيني بدبي

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 21/08/2015 الساعة: 11:01 )
انتخاب مجلس العمل الفلسطيني بدبي
بيت لحم- معا- جرت يوم 17 الجاري بمقر غرفة تجارة دبي إنتخاب مجلس العمل الفلسطيني في دورته الثالثة.

وتم الإعلان عن المجلس الجديد في دبي والإمارات الشمالية وقد أسفرت نتائج الإنتخابات عن مجلس الإدارة التالي:
- مالك ملحم رئيسا" للمجلس.
- حسن شعث نائبا" للرئيس.
- وضاح عمرو أمينا" للسر.
- ربيع عطاطره أمينا" للصندوق.
هذا وقد ضم مجلس الإدارة الجديد:
عمر عرسان - وائل مدوخ - محمود غيث-ابراهيم قمحاوي-برهان داوود.

وقد أكد مالك ملحم رئيس مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية على تقديره وشكره للدعم الامحدود من غرفة تجارة دبي حيث أشار الى أن هذا الدعم ليس غريبا" عن دبي وعن دولة الإمارات العربية المتحدة الداعم الأساس والدائم لفلسطين ولشعبها ولقضيتها العادلة.

وقد شكر ملحم من سبقوه في مجلس العمل الفلسطيني مؤكدا" على تقديره لدورهم الكبير ولجهدهم المميز واعدا" إياهم ومعهم جميع أعضاء المجلس بإستكمال المسير وبتطوير المجلس ليكون بيت كل رجال الأعمال الفلسطينين في دولة الإمارات العربية المتحده بما يساهم في تحقيق أهدافهم وفي تعزيز أعمالهم في دولة الإمارات العربية المتحدة و فلسطين.

وأكد مالك ملحم على إمتنانه وتقديره لدولة الخير والعطاء ،دولة الإمارات العربية المتحدة التي أستطاع العديد من رجال الأعمال الفلسطينين تحقيق ذاتهم وطموحهم على أرضها الخيره مؤكدا" بأن هذا مكان تقدير وإعتزاز دائم لكافة أبناء شعبنا من المقيمين.

كما أكد ملحم بكل إعتزاز على تقديره الدائم لدعم سعادة سفير فلسطين في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أكد أن عصام مصالحه لم يؤل جهدا" بكل الأوقات للعمل على تسهيل كل ما يتعلق بأبناء الشعب الفلسطيني المقيمين على أرض الإمارات مقدرا" دعمه للمجلس في كل المراحل.

وصرح حسن شعث نائب رئيس المجلس بأن روح الفريق والرغبه بالعمل تطغى على كافة أعضاء المجلس الجديد مؤكدا" بأن الجميع سيعمل بإخلاص تام لما فيه خير رجال الأعمال الفلسطينين في دولة الإمارات العربية المتحدة التي نعتز بوجودنــــــــــا على أرضها موضحا" بأن مشاهدتنا اليومية لنجاحات دبي وكوننا نعيش هذه النجاحات ونراها كل يوم فإن هذا سيكون حافزا" لنا لنتعلم من تجربة ورؤية قادة دولة الإمارات العربية المتحده وشعبها العزيز.

وأهاب شعث بكافة رجال الأعمال الفلسطينين للمشاركة في المجلس وللتفاعل مع المجلس الجديد مؤكدا" على أن المجلس سيكون للجميع بهدف خدمة الجميع داعيا" إياهم لتعزيز هذا المجلس ولإظهار قدرة رجل الأعمال الفلسطيني على المساهمه في تعزيز النجاحات الإقتصادية عبر إقامة المشاريع المثمره في دبي وفلسطين والتي ستكون تعبير أخر عن عمق العلاقات الإمارتية - الفلسطينية التي نعتز بهــــــــــــا مؤكدا" على أن فلسطين في قلب وعقل شيوخ وقادة دولة الإمارات وشعبها العزيز.

وقد أشار كافة أعضاء مجلس الإدارة الجديد على رغبتهم بالعمل الجاد ليكونوا أضافة لهذا المجلس الذي يشكل جسر لتعزيز التعاون بين الإمارات العربية المتحده وفلسطين مثمنين جميعا" دور غرفة تجارة دبي والقائمين عليها في إمارة التقدم والنجاح دبي وفي دولة الخير والعطاء الإمارات.