وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- ديوان الموظفين العام يعقد اختبارات الكترونية لوظائف صحية

نشر بتاريخ: 19/08/2015 ( آخر تحديث: 19/08/2015 الساعة: 12:31 )
غزة -معا - عقد ديوان الموظفين العام, يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 17-18/8/2015, الاختبارات الالكترونية الخاصة بوظائف العقود السنوية في وزارة الصحة الفلسطينية, وذلك في مقر الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية, بمشاركة أكثر من (3700) متقدم من الجنسين.

وشهدت الاختبارات, قيام المستشار محمد عابد رئيس ديوان الموظفين العام, والدكتور يوسف أبو الريش وكيل وزارة الصحة, ونقابة التمريض واللجان العلمية ومجموعة من مسؤولي الديوان ووزارة الصحة, بزيارات تفقدية تابعوا فيها باهتمام سير الاختبارات ونجاحها, وانطباعات المشاركين وتعليقاتهم.

وقال المستشار محمد عابد : " الاختبارات الالكترونية التي يعقدها ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية تسير بشكل جيد .. لم نسجل أية مخالفات .. نتمنى التوفيق لكافة المتقدمين والمتقدمات من مختلف التخصصات ".

جدير بالذكر أن اختبارات ديوان الموظفين العام شملت العديد من التخصصات أهمها أخصائي تحليل طبية، وسكرتاريا طبية، وفني عمليات، وفني تخدير، وأخصائي بصريات، وفني أشعة جامعي، فيما يشهد غدًا الثلاثاء عقد اختبارات لوظائف: حكيم جامعي، وطبيب بشري، وقابلة جامعية، وصيدلي جامعي.