وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس ينظم زيارة عمل لجامعة النجاح

نشر بتاريخ: 20/08/2015 ( آخر تحديث: 20/08/2015 الساعة: 13:13 )
نابلس- معا - قام وفد من مفوضية التوجيه السياسي في نابلس بزيارة جامعة النجاح من اجل استكمال النشاط المشترك ووضع برامج جديدة للعمل، وضم الوفد العميد أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس والمقدم ماجد مشعطي وخليل خمايسة ومناضل قواريق واياد عباد من كادر التوجيه السياسي، وفي بداية الجولة التقى الوفد بالدكتور عدنان ملحم مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية الذي رحب بجهود التوجيه السياسي في نشر الوعي الوطني وتعزيز القيم النبيلة والتماسك الداخلي والوحدة الوطنية وتصويب السلوك.

وقال انه يوجد شراكة حقيقية بين جامعة النجاح والتوجيه السياسي وباقي اذرع المؤسسة الأمنية تهدف إلى خدمة الوطن والمواطن وتحقيق حالة متقدمة من الاستقرار والطمأنينة، وأكد العميد أبو ربيع على دور جامعة النجاح الوطني والتاريخي والعلمي بالاهتمام بفئة الشباب وتخريج القيادات الشابة الذين يمثلون أمل المستقبل.

وقال إن هناك تعاون بين التوجيه السياسي وجامعة النجاح من خلال تنظيم الندوات والمحاضرات السياسية والثقافية وكذلك تنظيم دورات متخصصة لمنتسبي المؤسسة الأمنية، كما التقى الوفد بالدكتور ماهر ابو زنط والدكتور عبد الفتاح ابو شملة مدير معهد الإدارة وتم الاتفاق على تنفيذ برنامج مشترك.

ومن جهة اخرى التقى كل من رائف شحادة وذياب حجة بأعضاء مجلس الخدمات المشترك لقرى شمال غرب نابلس وأعضاء بلدية سبسطية ، وتم الحديث عن أهمية التوعية في مجال البيئة وترسيخ ثقافة الحفاظ على المناطق الأثرية.

كما حاضر منال حامد لأعضاء بلدية بيت فوريك وتحدث عن السلم الأهلي والمجتمعي من خلال الوحدة الداخلية والتماسك والعادات والتقاليد الايجابية.