وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب مقدسي يشارك في بطولة نجوم الاردن الدولية للتايكواندو

نشر بتاريخ: 20/08/2015 ( آخر تحديث: 20/08/2015 الساعة: 16:09 )
منتخب مقدسي يشارك في بطولة نجوم الاردن الدولية للتايكواندو
القدس- معا : الى العاصمة اردنية عمان وصل يوم امس الخميس منتخب القدس الشريف للتايكواندو للمشاركة في بطولة نجوم الاردن الثامنة في التايكواندو والتي ستنطلق اليوم الجمعة في عمان والمنتخب المقدسي يضم فرق من: المعهد العربي الرياضي ومركز شعفاط الرياضي وفريق العائلة المقدسي للتايكواندو، وقد تشكل الوفد من عشرين لاعبا ولاعبة من لاعبي المعهد العربي ومركز شعفاط الرياضي وفريق العائلة المقدسي بقيادة المدرب المقدسي الموهوب محمد جواد جودة والادارية روان العباسي.
ومن المتوقع ان يحصل فريق القدس الموحد على نتائج مشرفة في هذه البطولة كما جرت العادة خلال مشاركات المعهد في هذه البطولة وغيرها من البطولات الدولية الاخرى.

علما بأن المنتخب المقدسي الموحد خضع لمعسكر تدريبي مشترك اشرف عليه الشقيقان ابراهيم ومحمد جودة استمر لمدة ثلاث شهور متواصلة استعدادة لبطولة العالم للناشئين التي شارك بها لاعبي المعهد محمد وعبد الغني الياسيني وبطولة نجوم الاردن الحالية بفريقها الموحد.
وتعتبر بطولة نجوم الاردن من اكبر بطولات التايكواندو الدولية من حيث عدد اللاعبين وعدد الدول المشاركة حيث سجل في هذه البطولة 14 فريق عربي يمثلون العراق فلسطين الامارات العربية السعودية قطر سلطنة عمان والدولة المستضيفة الاردن.

تجدر الاشارة الى ان ادارة المعهد قدمت شكرا الى لجنة بطولة نجوم الاردن والى اسرة التايكواندو الاردنية على النجاحات المتكررة التي حققتها بطولاتهم الدولية بقيادة المدرب الدولي مدير البطولة محمد غازي.