وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القطان للطفل يختتم فعاليات صيف 2015

نشر بتاريخ: 20/08/2015 ( آخر تحديث: 20/08/2015 الساعة: 17:05 )
غزة- معا - اختتم مركز القطان للطفل في مقره بغزة فعاليات صيف 2015 والتي استمرت على مدار ثلاثة أشهر بهدف الترفيه عن الأطفال واستثمار إجازتهم الصيفية بشكل ممتع ومفيد.

وأعلن المركز عن اختتام الفعاليات من خلال افتتاح معرض فني لرسومات الأطفال ومعرض لمنتجات الأطفال في مجال الحاسوب والتكنولوجيا، ومعرض علمي تفاعليا أقامه الأطفال، وعروضا فنية قدمها الأطفال المشاركون في دورات السيرك والباليه والمسرح والكورال والدبكة الشعبية، وسط حضور وتشجيع لافت من الأهالي.

ونظم المركز الأمسية الأدبية "ورد"، وذلك تتويجاً لنشاطات نادي بيت الأدب ونادي اللغة الإنجليزية، وفيها عرض الأطفال كتاباتهم الأدبية التي أنتجوها خلال مشاركتهم في فعاليات "القطان" الصيفية.

وحول مشاركته في الفعاليات قال الطفل فهد شهاب 10 سنوات: "شعرت بالفخر بسبب مشاركة لوحاتي الفنية في المعرض اليوم وأتمنى أن أصبح رساما مشهورا".

فيما قالت الطفلة نور أبو النمر 12 عاما: "أعتبر القطان بيتي الثاني والأنشطة الصيفية كانت رائعة واستفدت منها كثيرا في تطوير مهاراتي خاصة في مجال الحاسوب".

ولم تقتصر الفعاليات الصيفية داخل المركز فحسب، وإنما شارك الأطفال في الأنشطة الثقافية والفنية التي ينفذها المركز من خلال مشروع "باص المكتبة المتنقلة" ومشروع "مناطق صديقة للطفل".