وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة : اتحاد السلة يختتم دورة المدربين الأولى

نشر بتاريخ: 20/08/2015 ( آخر تحديث: 20/08/2015 الساعة: 16:49 )
غزة : اتحاد السلة يختتم دورة المدربين الأولى
غزة- معا - مصطفي صيام :اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الدورة التدريبية الأولى لمدربي كرة السلة يوم الخميس والتي أقيمت فعالياتها في جامعة الأقصى بمدينة خان يونس.

وتخلل اليوم الختامي التدريبات العملية التي شارك بها مدرسة إبداع لكرة السلة بقيادة الكابتن القدير أسامة ريان وبحضور د. أحمد حمدان رئيس كلية التربية الرياضية في الجامعة، جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي، وعضو الاتحاد عبد الله نصر المشرف على الدورة.

وقدم المشاركين في الدورة من الجنسين عروض تدريبية في ختام الدورة من خلال تطبيق التدريبات على المنتسبين في مدرسة إبداع لكرة السلة.

وقال البحيصي إن تلك الدورة بداية لإقامة العديد من الدورات التدريبية التي ينوى الاتحاد تنظيمها خلال الفترة المقبلة، متمنياً التوفيق للمدربين المشاركين في الإسهام بتطوير اللعبة في المحافظات الجنوبية.

وشكر البحيصي جامعة الأقصى التي سخرت ملاعبها لتنفيذ البرنامج العملي، مؤكداً أن الجامعة بمقراتها ومنشآتها تعتبر صرح رياضي شامخ .

بدوره هنأ د. حمدان المشاركين في الدورة، مؤكداً أن الجامعة مُسخرة لاحتضان الدورات التدريبية سواء على صعيد كرة السلة أو الألعاب الأخرى.

وقال د. حمدان إن الدورة تحمل أهمية كبيرة في تطوير اللعبة من خلال التفاعل الكبير والمشاركة الكبيرة من طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية، مقدماً شكره لرئاسة الجامعة على اهتمامها الكبير بالنشاط الرياضي.

بدورها أعرب المشاركة سمر الكردي عن سعادته الكبيرة باللحاق في الدورة التدريبية لكرة السلة والاستفادة من الدورة لتشكل محطة وبداية لخوض مجال التدريب.

وقال الكردي إن الدورة احتوت على العديد من المواضيع الهامة على الصعيد النظري والعملي، وعائلتها الرياضية والمتخصصة بلعبة كرة السلة شكلت لها دافعاً كبيراً للاهتمام بالدورة.

وشكرت الكردي اتحاد اللعبة على تنظيم مثل تلك الدورات، مثمنة احتضان جامعة الأقصى للدورة وتوفير إمكانياتها من أجل إنجاح فعاليات الدورة.