وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القسام: ملف المختطفين بسيناء أصبح بين أيدينا

نشر بتاريخ: 21/08/2015 ( آخر تحديث: 21/08/2015 الساعة: 23:14 )
القسام: ملف المختطفين بسيناء أصبح بين أيدينا
غزة- معا - قالت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس إن ملف اختطاف الفلسطينيين الأربعة في سيناء اصبح بين يدي قيادة كتائب القسام.

وقال احد قادة كتائب القسام، مساء اليوم، خلال مهرجان إحياء ذكرى استشهاد قادتها الثلاثة في مدينة رفح: "لا يمكن للقسام أن يمر مرور الكرام على ما حدث مع أبنائنا في سيناء وسنلتزم الصمت ولن نتحدث كثيرا ولكن القسام الذي علم العالم أن أفعاله صدقت أقواله وفي الوقت المناسب سيعلم الجميع صدق ما نقول، ونؤكد أن هذا الحدث بين يدي قيادة كتائب عز الدين القسام".

وشدد القائد أن معركة العصف المأكول سجّلت فيها المقاومة وكتائب القسام في رفح علامة فارقة ووقعت بيان الانتصار وان دماء القادة الثلاثة امارة جديدة على صحة المنهج وصوابية الطريق.

وشدد أن معركة العصف المأكول التي خاضها الشعب الفلسطيني قد وضعت الأساس لانطلاق مشروع التحرير.

وقالت القسام إن الأنفاق أصبحت الورقة الرابحة لدى المقاومة.

كما دعت القسام الأسرى إلى الصبر، وأضافت :"في هذا اليوم فإننا لا ننسى أسرانا في سجون الاحتلال ومن رفح نقول لهم صبرا جميل أن صبركم أيها الرجال لن يطول وكتائب القسام ستجبر الاحتلال أن يخضع راغما مهزوما وقيدكم سينكسر".

وشددت القسام أن أركان الاحتلال ستتزلزل حينما تتكشف الحقائق التي يحاول جاهدا اخفائها عن الرأي العام الإسرائيلي.

وتجمعت وحدات كتائب القسام في وسط مجمع الشهداء وسط محافظة غزة بعد أن التقت كافة الكتائب القسام بكافة الوحدات القسامية.

وكشفت القسام عن مجسم عبارة عن صور للقادة الثلاثة بجانبه صاروخين احدهما القائد باسم محمد أبو شمالة وآخر حمل اسم القائد رائد العطار.

وفي مثل هذا اليوم من العام الماضي ودعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، ثلاثة من قادتها الأبطال، هم إبراهيم أبو شمالة ورائد العطار ومحمد برهوم من الرعيل الأول القسام.