وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القمر الخيرية واللجنة المجتمعية تسلم البلدية نتائج الاستبيان المجتمعي

نشر بتاريخ: 22/08/2015 ( آخر تحديث: 22/08/2015 الساعة: 15:23 )
القمر الخيرية واللجنة المجتمعية تسلم البلدية نتائج الاستبيان المجتمعي
اريحا -معا - سلمت جمعية القمر الخيرية واللجنة المجتمعية السيد محمد جلايطة رئيس بلدية أريحا وبحضور ممثل عن المعهد الوطني الديمقراطي.. نتائج الاستبيان ورحب رئيس البلدية بالحضور مؤكدا على أهمية المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في المدينة .

من ناحيته أكد نائب رئيس جمعية القمر الخيرية علي خميس على العمل ضمن إطار مشروع أعلاء صوت أهالي ومواطني مدينة أريحا والممول من المعهد الوطني الديمقراطي لجمعية القمر .

وأضاف خميس أن اللجنة المجتمعية قائمة على العمل التطوعي الذي يطمح إلى النهوض بمدينة أريحا واقتصادها، مشيرا في سياق حديثه الى التنوع المهني الذي تحظى به اللجنة المجتمعية من محامي واعلامي وناشط شبابي، مؤكدا على ضرورة مشاركة كافة القطاعات والمؤسسات في المدينة .

ودار خلال اللقاء نقاش ذو أهمية بين رئيس البلدية واللجنة المجتمعيه حول قضايا وأمور تهم المدينة، واتفق الحضور على التعاون المشترك من اجل تحسين أوضاع المدينة وجودة الخدمات المقدمة للمواطن وشرح منسق اللجنة السيد حسن غروف عن آلية عمل الاستبيان بطريقة علمية ومهنية والذي تم توزيعه على 300 شخص في المدينة وفقا للتقسيم الجغرافي على نمط لجنة الانتخابات المركزية .

وأبدت اللجنة المجتمعية أن تعمل بجدية ومهنية وحياديه مع كل الأطراف وتضم اللجنة كلا من الشيخ محمد دراس والمحامي نضال بالو، الاعلامي ايهاب براهمة ، والاجتماعي زياد بهجت ، والناشطة الاجتماعية رهام المغربي . والناشط عيد حافظ ، والناشطه انهار غروف .

بدوره أشاد مسؤول العلاقات العامه في البلدية محمد العزموطي بالمبادرات الاجتماعية الهادفة للتعزيز مشاركة الأهالي في اللقاءات المجتمعية وأضاف بأن العمل المجتمعي على رأس سلم أولويات البلدية .

من ناحيته ثمن رئيس البلدية الجهود التي تقوم بها جمعية القمر واللجنة الاجتماعية مؤكدا على ضرورة الاستفادة من الاستبيان ونتائجه في المرحلة القادمة بما يخدم مدينة اريحا.