وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري جوال: البريج يسطع في الصدارة

نشر بتاريخ: 23/08/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 15:40 )
دوري جوال: البريج يسطع في الصدارة

غزة- معا - مصطفي صيام : قلب فريق خدمات البريج لكرة السلة تأخره إلى فوز مستحق ومثير في اللحظات الأخيرة على فريق خدمات دير البلح بنتيجة 83/71 ضمن مباريات دوري جوال السلوي يوم السبت على صالة الشهيد سعد صايل، وفي اللقاء الثاني حقق فريق خدمات جباليا فوزاً معنوياً على اتحاد دير البلح بنتيجة 78/61.

خدمات البريج ( 83 ) _ ( 71 ) خدمات دير البلح

على عكس المتوقع دخل خدمات دير البلح بقوة في المباراة وتألق لاعبيه في تسجيل النقاط عبر محمد العناني وسليم أبو سليم، ويرد البريج عن طريق نجمه ثائر عيسي وعبد الباسط منصور، إلا أن أبناء الدير واصلوا تألقهم ونجح زكي حجاج ويوسف زيادة وصالح المبحوح الذي حسم النتيجة في الربع الأول بثلاثية 20/15.


وواصل أبناء الدير تفوقهم ففي الربع الثاني وسط تراجع كبير من لاعبي البريج خاصة من نجمه إبراهيم رحال وإيهاب عقل، ونجح أبو سليم وزيادة ومهنا والعناني والمبحوح في تسجيل النقاط واستغلال تراجع لاعبي البريج لينتهى لصالحهم بـ 17/11.

انتفاضة البريج بدأت في الربع الثالث رغم البداية الموفقة لدير البلح وشكل نزول الثنائي ثائر عيسي ومحمد الكرنز سر تفوق البريج وتبدأ سيمفونية التألق بثلاثيات متقنة من عيسي ودفاعات مميزة من الكرنز وعيد الشاعر، فيما واصل الموهوب عبد الباسط منصور موهبته في تسجيل النقاط، لينتهي لصالح الأخير 23/14.

وفي الربع الرابع استمر البريج بصحوته ويقلص الفارق الكبير لتعادل بين الفريقين في آخر 4 دقائق التي شهدت نقطة التحول لصالحهم وبـ 26/17 وبنتيجة إجمال " 75/68 " .

أدار اللقاء تحكيميا : أحمد القاضي , محمد العالول , سعيد ضيازادة , سامي البحيصي مسجل , ميقاتي محمد الكردي , ميقاتي 24 ثانية أحمد زعرب.

خدمات جباليا (78) اتحاد دير البلح (61)

جاءت نتيجة أشواط المباراة على النحو التالي:

الربع الأول: 22/8 لصالح جباليا

الربع الثاني: 22/7 لصالح جباليا

الربع الثالث: 18/18لصالح جباليا

الربع الرابع: 18/16 لصالح الدير

أدار اللقاء: أسامة إسماعيل، تامر قشطة، محمد سكيك، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي مروان حمد، ميقاتي 24 أحمد زعرب.