وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الخليل تعقد اجتماعا لمديري ومديرات المدارس

نشر بتاريخ: 23/08/2015 ( آخر تحديث: 23/08/2015 الساعة: 20:36 )
الخليل - معا - عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اجتماعاً تربوياً لمديري ومديرات المدارس الحكومية بمشاركة كل من بحضور مدير عام مدير التربية والتعليم بسام طهبوب والنائب الفني ورؤساء الأقسام ، ومديري ومديرات المدارس والبالغ عددهم 138.

وافتتح طهبوب الاجتماع مرحبا بمدراء المدارس الجدد داعياً إلى التركيز على النوعية في التعليم والاستمرار في تطوير وتحسين الخطط العلاجية والتطويرية لأداء الطلبة ومتابعتهم وفقا للمستوى الأكاديمي ، مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلبة مؤكداً أهمية اهتمام مدير المدرسة بالجوانب الفنية من اجل رفع مستوى التحصيل الأكاديمي للطلبة، كما عرج طهبوب على الخطة الإستراتيجية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي والى هيكلية المدرسة بالإضافة إلى خطة مدير المدرسة السنوية .

ودعا طهبوب توجيه الرحلات المدرسية نحو الحرم الإبراهيمي الشريف والبلدة القديمة في الخليل وإثراء الرحلات بمعلومات جغرافية ودينية ووطنية تضمن تنمية الثقافة العامة والوطنية ، ونوه طهبوب إلى ضرورة تفقد المدارس ومرافقها واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بسلامة الطلبة .

وتناول طهبوب في حديثه العديد من القضايا والأمور التربوية الهامة والتعليمات الإدارية والمالية و أنظمة وتعليمات وزارة التربية والتعليم منوهاً ضرورة الالتزام بها.