وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نائب محافظ قلقيلية ومدير التربية والتعليم يفتتحان العام الدراسي

نشر بتاريخ: 24/08/2015 ( آخر تحديث: 24/08/2015 الساعة: 14:31 )
نائب محافظ قلقيلية ومدير التربية والتعليم يفتتحان العام الدراسي
قلقيلية- معا - افتتح العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم العام الدراسي الجديد 2015 - 2016 في محافظة قلقيلية، خلال جولة صباحية في مدارس المحافظة.

وشارك في الجولة إياد نزال ممثلاً عن إقليم حركة فتح، ووفدا من مديرية الشرطة، وأسرة التربية والتعليم وكادر من محافظة قلقيلية، ونائب المحافظ ومدير التربية بفعاليات طابور الصباح في مدرسة بنات الإسراء الأساسية.

وبهذه المناسبة شدد نائب المحافظ على رسالة العلم والتعليم في فلسطين، كأولوية قصوى للشعب الفلسطيني، مؤكداً أن العلم أقوى أسلحة الشعب الفلسطيني في معركته نحو التحرر وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، معربا عن سعادته بفرحة الأطفال وذويهم ببدء العام الدراسي، شاكرا أسرة وزارة التربية والتعليم على الإعداد والتنظيم الجيد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

من جانبه هنأ يوسف عودة الطلبة الجدد وذويهم بالعام الدراسي، مؤكدا على رسالة وزارة التربية والتعليم العالي بتهيئة إنسان فلسطيني يعتز بدينه وقوميته ووطنه وثقافته العربية والإسلامية، ويسهم في نهضة مجتمعه، ويسعى للمعرفة والإبداع، ويتفاعل بإيجابية مع متطلبات التطور العلمي و التكنولوجي، وقادر على المنافسة في المجالات العلمية والعملية، شاكرا نائب المحافظ على حرصه مشاركة الطلبة فرحتهم، ومديرية الشرطة على جهودهم الكبيرة والمتواصلة مع مديرية التربية والتعليم.