وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية تطالب بمحاسبة واقالة رئيس بلدية غزة

نشر بتاريخ: 24/08/2015 ( آخر تحديث: 24/08/2015 الساعة: 14:34 )
الشعبية تطالب بمحاسبة واقالة رئيس بلدية غزة
غزة- معا - طالب جميل مزهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية اليوم، بضرورة محاسبة وإقالة رئيس بلدية غزة التي "أدت تصرفاته غير المسؤولة إلى تعريض حياة محمد أبو عاصي للخطر"، معرباً عن قلقه من مصير آلاف الشبان الذين ضاقت أمامهم كافة السبل.

جاءت تصريحات مزهر عقب زيارة وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين للشاب محمد أبو عاصي الذي يرقد في مشفى الشفاء، بعد ان اقدم على الانتحار نتيجة تحطيم بلدية غزة لعربته البسيطة التي يعمل عليها ويقتات منها أكثر من مرة، فضلاً عن تغريمه ومخالفته من قبل موظفي البلدية.

ودعا مزهر الجهات المسؤولة وبلدية غزة لتوفير البديل والحل المناسب عبر إيجاد فرص عمل لكافة العمال والخريجين العاطلين عن العمل، بدلاً من تبريرات تعطيهم الحق في ملاحقظة أصحاب البسطات والاعتداء عليهم، معربا عن تضامن الجبهة وتبنيها الكامل لقضية الشاب أبو عاصي، لافتاً إلى أنه من الحق الطبيعي لأبناء شعبنا العيش حياة كريمة دون مذلة أو مهانة.

وأشار مزهر إلى أن وضع الشاب أبو عاصي نموذج لوضع آلاف الشبان من أبناء شعبنا العاطلين عن العمل والذين لا يوجد أمامهم أي مهنة يوفروا من خلالها لقمة العيش لأبنائهم.

في سياق متصل ثمنت والدة أبو عاصي زيارة الوفد الذي تعهد بدوره بمتابعة قضية أبو عاصي والضغط من أجل إنهاء معاناته ومعاناة آلاف المواطنين أمثاله.