وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي الثالث لإدارة أهلي قلقيليلة

نشر بتاريخ: 24/08/2015 ( آخر تحديث: 24/08/2015 الساعة: 14:47 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع العادي الثالث لإدارة أهلي قلقيليلة
قلقيلية – معا - خالد عرباس :عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعا عاديا في مقر النادي مساء يوم الخميس الموافق 20/8/2015م وبحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-

1- بدأ أمين سر النادي معاذ نزال بمراجعة بنود الجلسة السابقة وتقييم ما تم انجازه ومتابعة ما لم يتم انجازه من قبل الأعضاء ، وكذلك قام أمين السر بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة ومنها الاستماع إلى التقرير حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع مؤسسة ايريكس والاتفاقية الخاصة بالمشروع حيث تم الاستماع من منسق النادي ربيع عرباس حول كافة النشاطات التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة ومنها يوم التوظيف وحوار مع مسؤول وأسبوع الشباب الفلسطيني في المدينة والمحافظة والذي سيشمل بالإضافة لما ذكر زيارات المؤسسات الصحية في المدينة والفعاليات الرياضية والترفيهية والاجتماعية.

2- تقرر تكليف كافة أعضاء الإدارة للعمل على إنجاح يوم التوظيف من خلال الحضور والمتابعة لهذا اليوم والذي سينظمه النادي الأهلي ومركز مصادر التنمية الشبابية وذلك يوم الخميس القادم والموافق 27/8/2015م في قاعة النخيل بالمدينة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة ظهرا. وتقرر تكليف المنسق ربيع عرباس بمراسلة المؤسسات والشركات الخاصة من اجل الرعاية والحضور وتكليف المتطوعين بتجهيز كافة الأمور المتعلقة بالتحضيرات لهذا اليوم التوظيفي.

3- تقرر تكليف العضو سوسن غشاش بالمتابعة في فعالية يوم حوار مع مسؤول ( مكتب عطوفة المحافظ اللواء رافع رواجبة ) بالتعاون مع مؤسسة ايريكس وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/8/2015م.

4- تقرر تجهيز غرفة الإدارة القديمة لكي تصبح غرفة للحاسوب وتكليف العضو خالد عرباس والمنسق ربيع عرباس بالمتابعة لأعمال الكهرباء والإنترنت وتجليد الأرضية وتركيب مكيف.

5- تقرر أن يتم تحويل غرفة المخزن القديم كمكتب لمنسق النادي ( ربيع عرباس ) وتجهيز الغرفة من ناحية تركيب أرضية وتركيب مروحة ونقل مكتب الإدارة القديم لمكتب المنسق الجديد وتكليف العضو خالد عرباس والمنسق ربيع عرباس بالمتابعة.

6- تقرر أن يتم افتتاح مكتبة جديدة للكتب في مقر النادي مكان الغرفة المحاذية لغرفة الإدارة السابقة وتكليف العضو خالد عرباس والمنسق ربيع عرباس بالمتابعة مع احد النجارين لتجهيز الرفوف والخزائن لها.

7- الإطلاع من قبل العضو خالد عرباس / منسق خطوات في لنادي عن الاجتماع الذي كان في رام الله للأندية الشريكة وعن استمرارية العمل معهم وإمكانية فتح مجموعات جديدة لكرة القدم والسلة للجنسين وكذلك عن استعداد مؤسسة خطوات بالقيام لعقد ورشات صحية تثقيفية لكافة اللاعبين واللاعبات المنتسبين في النادي.

8- الإطلاع على اجتماع المجلس الأعلى للشباب والرياضة وحضور مسؤول التشريفات في النادي السيد قصي عناية لورشة العمل الخاصة بالأندية وبعنوان ( أندية خالية من الفساد والتي عقدت في رام الله.

9- موضوع فريق كرة القدم : تم مناقشة تقارير اللجنة الرياضية الواردة للإدارة والخاصة بالتحضيرات لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم حيث شكرت إدارة النادي مدرب الفريق وأعضاء اللجنة الرياضية وكافة لاعبي فريق القدم على جهودهم ، وتحدث غسان جوابرة عن الوضع المالي للفريق والمصروفات المتعددة وتقرر تشكيل اللجنة الرياضية برئاسة المشرف الرياضي غسان جوابرة وعضوية معاذ نزال وثائر جبارة وشادي حمدان وخالد عرباس وربيع عرباس منسق النادي للمتابعه.

10- تقرر تشكيل لجنة لجمع التبرعات للنادي الأهلي مكونة من السادة معاذ نزال ، شادي حمدان ، ثائر جبارة ، قصي عناية ، عماد صبري وغسان جوابرة. وتقرر التوجه إلى الأخوة المتبرعين بدءا من يوم غد الجمعة 21/8/2015م .

11- تكليف كافة الأعضاء بالعمل على توسيع قاعدة الهيئة العامة للنادي وتعبئة الاستمارات الخاصة بالأعضاء سواء الجدد أو القدامى.