وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي قلقيلية الأهلي ينظم أسبوع الشباب الفلسطيني / العالمي

نشر بتاريخ: 24/08/2015 ( آخر تحديث: 24/08/2015 الساعة: 14:58 )
نادي قلقيلية الأهلي ينظم أسبوع الشباب الفلسطيني / العالمي
قلقيلية- معا - خالد عرباس : ينظم نادي قلقيلية الأهلي هذا الأسبوع وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع النادي ومؤسسة( IREX) وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID , أسبوع الشباب الفلسطيني / العالمي والذي يشمل عدة فعاليات شبابية متنوعة منها الثقافية والرياضية والاجتماعية والترفيهية والوظيفية ، وقد بدأت أولى الفعاليات يومي الخميس والسبت الموافق 20/8 22/8/2015م من خلال تنفيذ فعالية رياضية ترفيهية للذكور والإناث بكرة القدم وكرة السلة.

والفعالية الثانية كانت اليوم الأحد الموافق 23/8/2015م زيارة المؤسسات الصحية في المدينة من قبل طاقم مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي قلقيلية الأهلي. والفعالية الثالثة ستكون يوم غد الاثنين الموافق 24/8/2015م بعنوان يوم المواهب ( معرض حكاية وصورة ) والتي أعلن عنها سابقا من قبل لنادي الأهلي من اجل إظهار إبداعات الشباب من خلال التصوير الفوتوغرافي حيث ستكون جوائز للفائزين. أما الفعالية الرابعة ستكون في مكتب عطوفة محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة بعنوان حوار مفتوح مع مسؤول وذلك يوم الأربعاء الموافق 26/8/2015م ، حيث سيطرح الشباب العديد من الأسئلة على عطوفة المحافظ تخص الشباب ومشاكلهم ومطالبهم.

وتختتم الفعاليات يوم الخميس الموافق 27/8/2015 بيوم التوظيف والذي سينظمه نادي أهلي قلقيلية في قاعة النخيل من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الواحدة بعد الظهر حيث تم مراسلة العديد من المؤسسات والشركات الخاصة والبنوك من اجل هذا اليوم والذي سيشمل حضور أعداد كبيرة من الخريجين لتسجيل أسمائهم لدى هذه الشركات والمؤسسات من اجل التوظيف. والهدف العام من اليوم التوظيفي هو فرصة للمؤسسات والشركات والبنوك للقاء خريجي الجامعات من اجل توفير فرص عمل أو إدراك المهارات الأساسية اللازمة لشغل أي وظيفة وتوفير فرص التدريب واطلاعهم على سوق العمل.