وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد اغلاق دام أكثر من 10 سنوات نادي سعير يعود من جديد

نشر بتاريخ: 25/08/2015 ( آخر تحديث: 25/08/2015 الساعة: 14:49 )
بعد اغلاق دام أكثر من 10 سنوات نادي سعير يعود من جديد
الخليل - معا - محمد الطروة : قال نبيل الطروة انه تسلم مقر النادي وادارته منذ حوالي ثلاثة اشهر بعد فتره اعلاق استمرت10 سنوات وقد جاء ذلك من خلال انتخابات اشرف عليها المجلس الاعلى للرياضة والشباب في الجنوب جرت لاعضاء الهيئة العامة والبالغ عددها حوالي ( 800) عضو , وتم اختيار هيئة ادارية جديدة أخذت على عاتقها تفعيل النادي ووضع الخطط والبرامج لضمان نجاح مسيرته الرياضية والفنية والاجتماعية.

واضاف الطروة : لقد بدات الفعاليات باعادة ترميم مقر النادي وتاثيثه وتزويده بكافةالاحتياجات المطلوبه والبدء في البرامج التي تواكب الواقع الرياضي العام في البلدة بما يتلاءم وطموحات الشباب وابداعاتهم حيث تم تشكيل مجموعة من الفرق منها : فرقة كشافة وفرقة دبكة للتراث والفلكلور الشعبي وفتح دورات مختلفة للكراتيه وألعاب القوى باشراف المدرب سمير فرج حيث التحق في تلك الدورات أكثر من (200) شاب وشابه.

ومضى يقول : تم تشكيل فريق كرة قدم والاتفاق مع المدرب القدير جواد السلايمة ليكون مدربا للفريق الاول والناشئين وبلغ عدد الذين يتلقون التدريبات حوالي 70 لاعبا .

وأكد الطروة بان أهم العقبات التى تواجه الحركة الرياضية عدم توفر ملعب كرة قدم في البلدة حيث أن الملعب القديم تم بناء مدرسة على مساحته , وان التدريبات الاولية للفريق تتم حاليا خارج البلدة على ملاعب يتم استئجارها , الامر الذي يزيد العبء على مواصلة المسيرة الرياضة والرياضين في ظل عدم توفر الميزانيات الازمة للذلك .

ومن هنا ناشد الطروة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينية باسناد ودعم النادي وتحديدا اقامة ملعب رياضي اخضر وتوفير بعض الاحتياجات الوجستية للنادي .

كما وناشد كل المؤسسات الاهلية والوطنية وأهالي بلدة شهداء سعير في الداخل والشتات بمد يد العون ودعم النادي ومساعدته في الوصول للتطور وتحقيق طموحات الشباب الفلسطيني .