وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلفيت يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 26/08/2015 ( آخر تحديث: 26/08/2015 الساعة: 15:51 )
محافظ سلفيت يترأس اجتماع المجلس التنفيذي
سلفيت- معا- ترأس محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي في دار المحافظة، اليوم، اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور كافة الاعضاء ، حيث استعرض المجتمعون مجموعة من القضايا والمعيقات التي تواجه عملهم وموضوع ازمة المياه والحلول الممكنة.

وفي بداية الاجتماع رحب المحافظ البلوي بالحضور مؤكدا على دعم القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس في المعركة السياسية والدبلوماسية لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. مثمنا الدور الذي تقوم به المؤسسات الامنية والرسمية في خدمة الوطن والمواطن وتعزيز صموده في مواجهة الاحتلال وممارساته العدوانية .

واكد البلوي على اهمية التكامل والتنسيق والمتابعة في عمل المؤسسات المختلفة لمواجهة الهجمة الاستيطانية التي تستهدف اراضي المواطنين بوتيرة متصاعدة يوميا ، داعيا الاهالي للتمسك بأرضهم والثبات عليها. وتطرق المحافظ البلوي إلى دور المجلس التنفيذي وأهميته في تحديد القضايا الرئيسية في إطار وضع الحلول المناسبة لمواجهة التحديات، وذلك كون المجلس أعلى سلطة في المحافظة، اضافة الى وضع الخطط والبرامج المناسبة وتهيئة بيئة مناسبة للاستثمار بالتعاون مع القطاع الخاص ورجال الاعمال، وصولاً الى تقديم خدمات مميزة وملموسة للمواطنين .

وشدد اللواء البلوي على اهمية دور اللجان المتخصصة وتفعيلها وخاصة فيما يتعلق بالسلم الاهلي ومواجهة الاستيطان والصحة والسلامة العامة وغيرها من اللجان واشراك اكبر عدد ممكن من المؤسسات فيها.

واكد اعضاء المجلس على ضرورة مضاعفة الجهود واعطاء اهتمام اكبر لمحافظة سلفيت وتطويرها من قبل مراكز القرار في مؤسسات الدولة، والعمل بكافة الوسائل المتاحة للنهوض بها والاستثمار فيها وخاصة في القطاع السياحي.

هذا وقدم أعضاء المجلس التنفيذي مداخلات حول الانجازات والمشاريع المنفذة والتحديات التي تعيق عملهم وسبل التغلب عليها. كما قدموا التهاني والتبريكات للمحافظ اللواء ابراهيم البلوي لتوليه منصب محافظ محافظة سلفيت متمنين له التوفيق في خدمة المحافظة واهلها.