وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د. اسعد المجدلاوي يلتقي رئيس نادي المشتل والمدرب حسن الراعي

نشر بتاريخ: 26/08/2015 ( آخر تحديث: 26/08/2015 الساعة: 16:01 )
د. اسعد المجدلاوي يلتقي رئيس نادي المشتل والمدرب حسن الراعي

غزة- معا -دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية :التقى الدكتور اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية بمكتبه بوفد من مجلس ادارة نادي المشتل الرياضي، حيث ضم رئيس النادي محمود الكردي، ونائب الرئيس نهاد عابد، ومدرب المنتخب الوطني الفلسطيني للكاراتيه حسن الراعي وبحضور الامين العام المساعد للجنة محمد العمصي.

واثنى الدكتور المجدلاوي خلال لقائه بالوفد على خطوة نادي المشتل الاخيرة بتخريج اول دفعة من لاعبي الكاراتيه من ذوي" الاحتياجات الخاصة" وذلك على ملعب المشتل المعشب الجديد، في احتفال يحدث للمرة الأولى في الاندية الفلسطينية، ودور النادي كذلك في رعاية واحتضان عدد من الالعاب الفردية


والقتالية.


كما اكد افتخاره بقيام الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بإشرافه على تخريج الدفعة الأولى من لاعبيه الأكِفاء (فاقدي البصر) مؤخرا الذي تولى تدريبهم مدرب المنتخب الوطني الخبير حسن الراعي.

بدوره عبر الكردي عن اعتزازه ومجلس ادارة نادي المشتل بتخريج أول فوج من هؤلاء اللاعبين في احد الرياضات الفردية؛ داعياً الجهات الرياضية الفلسطينية الى الاهتمام بهذه الفئات الهامة والمهمشة، وضرورة دمجها في المجتمع ودعم الرياضات الفردية ورياضة ذوي الاعاقة.

وفي ختام اللقاء قدم وفد نادي المشتل درعا تكريميا؛ تقديرا منه لدور اللجنة الاولمبية الفلسطينية في دعم واحتضان الانشطة والرياضات الفردية.