وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد السلة يحتفل بتخريج دورة المدربين الأولى لكرة السلة

نشر بتاريخ: 26/08/2015 ( آخر تحديث: 26/08/2015 الساعة: 17:16 )
اتحاد السلة يحتفل بتخريج دورة المدربين الأولى لكرة السلة
غزة- معا - مصطفي صيام : احتفل الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بتخريج دورة المدربين الأولى لكرة السلة التي نظمها اتحاد اللعبة برعاية شركة جوال يوم الأربعاء والتي أقيمت فعالياتها من الفترة ما بين 16/26 الجاري في جامعة الأقصى بمدينة خان يونس بحضور د. أسعد المجدلاوي عميد كلية التربية الرياضية، عصام قشطة عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، أ. مهند شراب ممثل شركة جوال، جمال البحيصي نائب رئيس الاتحاد المركزي وأعضاء الاتحاد، بالإضافة إلى المشاركين في الدورة.

وهنأ د. المجدلاوي المشاركين في الدورة التدريبية، متمنياً لهم التوفيق في المساهمة بتطوير اللعبة في المستقبل.

وقال د. المجدلاوي إن الدورة التدريبية الأولى لكرة السلة تحمل أهمية كبيرة في ظل الحاجة الماسة لتخريج مدربين أكفاء على مستوى اللعبة في محافظات الوطن.

وطالب د. المجدولاي الخريجين بالاستفادة الكبيرة من الدورة ومواصلة البحث والدراسة من النواحي النظرية والعملية وعدم الاكتفاء بالمعلومات التي حصلوا عليها خلال أيام الدورة.

وقدم د. المجدلاوي شكره الكبير للمحاضرين الذين ساهموا في تقديم المعلومات، مؤكداً أن الجامعة على استعداد كامل لاحتضان الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحاد على مختلف المجالات.

وأشاد د. المجدولاي بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد اللعبة من خلال إطلاق المسابقات الرياضية وإقامة الدورات التدريبية.

وثمن د. المجدولاي دور شركة جوال الداعم والراعي للفعاليات التي يقيمها الاتحاد، متمنياً من كل المؤسسات المختلفة بدعم قطاع الشباب والرياضة.

بدوره عبر البحيصي عن سعادته الكبيرة باختتام الدورة التدريبية الأولى لكرة السلة بمشاركة عدد كبير من المدربين وطلاب وطالبات كلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى.

وأضاف البحيصى أن الدورة الحالية تشكل باكورة انطلاق الدورات التي ينوى الاتحاد إقامتها، منوهاً إلى الدورة الخاصة بالحكام التي ستعقد خلال الفترة المقبلة.

وكشف البحيصي أن الاتحاد نجح في الحصول على رعاية للأندية التي تشارك في دوري جوال لكرة السلة بمبلع 4 آلاف دولار لكل نادي بالإضافة إلى المكافأة الكبيرة التي سيحصل عليها بطل ووصيف الدوري، مقدماً شكره لشركة جوال راعي الدورة على دورها المميز في دعم الفعاليات الرياضية.

وأشاد البحيصي بجهود رئيس الاتحاد خضر دياب ودوره في تقديم كل ما يلزم للاتحاد من خلال التواصل مع كافة المؤسسات المختلفة.

وشكر البحيصي جامعة الأقصى التي وفرت كل الإمكانيات اللازمة من أجل إنجاح الدورة.

من جانبه أكد شراب أن شركة جوال ستبقى داعمة لقطاع الشباب والرياضة وأن ما تقدمه من رعاية للفعاليات الرياضية يأتي في إطار دورها والمسؤولية الاجتماعية تجاه قطاع شعبنا.

وشكر شراب اتحاد اللعبة وجامعة الأقصى على نجاح فعاليات الدورة، متمنياً التوفيق للمشاركين بها.

وفي نهاية الأحتفال ثم تكريم الضيوف المصريين بتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية لدورهم في انجاح هذه الدورة وكما ثم التقاط الصور التذكارية معهم.