وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح ببيت لحم تدعو للتصدي للاحتلال ودعم المضربين

نشر بتاريخ: 26/08/2015 ( آخر تحديث: 26/08/2015 الساعة: 19:51 )
فتح ببيت لحم تدعو للتصدي للاحتلال ودعم المضربين
بيت لحم - معا- دعت حركة فتح اقليم بيت لحم ابناء الحركة الى المشاركة الفاعلة في الفعاليات المقامة في منطقة بير عونه – بيت جالا والتصدي لإجراءات الاحتلال من مصادرة للأراضي في المنطقة.

ودعت الحركة في بيان وصل معا كل مكونات محافظة بيت لحم الى التضامن مع اسرانا المضربين عن الطعام والمشاركة في الخيمة التضامنية معهم في مخيم الدهيشة والى مزيد من الوعي النضالي في مواجهة هذا المحتل وأساليبه.

وأكدت حركة فتح اقليم بيت لحم انها وفي السياق نفسه تعمل وبالتنسيق مع كافة القوى الوطنية ومؤسسات السلطة وأجهزتها الامنية بإجراءات تضمن سلامة الجبهة الداخلية ولن نسمح لاي كان بتجاوز القانون والمس بالسلم الاهلي.

واكدت حركة فتح "ومن خلال كافة هيئاتها القيادية في كافة الاطر التنظيمية ان هذه الحركة ستبقى بوصلة دوما موجهة نحو تحرير فلسطين وانها وما تملك وما يقدمه ابناؤها وبناتها، كوادرها وأعضائها هو خدمة لشعبنا وصيانة لوحدته وحفاظا على قيمه هذا ما وعدت به فتح شعبنا وما لأجله قدمت حركتنا خيرة ابنائها شهداء واسرى ومبعدين على نهج ياسر عرفات القائد الرمز والشهداء ماضون وعهدنا للرئيس محمود عباس وعهدنا به بالماضي قدما نحو اليقين يقين الحرية والانعتاق من الاحتلال وصيانة الدولة ومؤسساتها وحقوق ابناء شعبنا." بحسب البيان.

وحذرت حركة فتح اقليم بيت لحم "كل من يحاول استخدام اسم الحركة في بيانات مشبوه لمحاولة شق الصف والإساءة لقيادات هذا الحركة حيث ستتخذ الحركة كافة الاجراءات القانونية والتنظيمية الرادعة بحق كل من يتساوق مع افكار الاحتلال ومخططاته في النيل من حركتنا وقيادتنا الشرعية ومشروعنا الوطني".