وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزير الأشغال يؤكد على أهمية إعادة تأهيل شارع شوفه

نشر بتاريخ: 05/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 00:21 )
طولكرم- معا - أكد وزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة على أهمية إعادة تأهيل شارع شوفه لكونه حلقة وصل مع أهلنا في منطقة 48، خاصة أنه شريان حياة لمحافظة طولكرم، موضحاً أنه سيعرض هذا المشروع على مجلس الوزراء لإعادة تأهيل الشارع وذلك ضمن الإمكانات المالية المتاحة للسلطة.

وقال الوزير الحساينه:" يعتبر شارع شوفه منفذ تنموي لمحافظة طولكرم وسيكون على سلم أولويات وزارة الأشغال العامة بالإضافة لمجموعة من المشاريع الأخرى التي تحتاجها المحافظة، والتي ستقوم الوزارة على متابعة تنفيذها، ومنها شارع الشعراوية، بالإضافة لبدء أليات وزارة الأشغال في تنظيف الأودية والعبارات تحضيراً لفصل الشتاء".

وأشاد الوزير الحساينه بجهود الرئيس محمود عباس في تثبيت المواطنين على أرضهم حيث يأتي ذلك ضمن أولى أولويات حكومة الوفاق الوطني برئاسة د. رامي الحمد الله والذي كانت وما زالت توجيهاته نحو التحرك في كل مكان من ربوع هذا الوطن لخدمة المواطنين وتخفيف المعاناة عنهم خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة.

وبين الوزير الحساينه أن رئيس الوزراء د. الحمد الله يصدر توجيهاته للوزراء من أجل تفقد المحافظات ومتابعة العمل الميداني عن كثب لملامسة هموم المواطنين، وبحث إمكانيات تنفيذ مشاريع تحسن من مستوى الخدمات المقدمة في المحافظات.

وشكر الحساينه اهله في محافظة طولكرم على وقفتهم مع أهلنا في قطاع غزة خلال العدوان، معبراً عن شكره لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر ونائبه بلال حالوب وكافة رؤساء البلديات والمجالس المحلية على متابعتهم وتقديم مقترحات المشاريع لوزارة الأشغال، إضافة لحفاوة الإستقبال في المحافظة.

من جانبه نقل نائب محافظ طولكرم العقيد بلال حالوب تحيات المحافظ عصام أبو بكر مرحباً بوزير الأشغال على أرض المحافظة، مستعرضاً بعض الإحتياجات الضرورية من مشاريع إعادة تأهيل الشوارع وتحديداً شارعي شوفة والشعراوية.

وتابع قائلاً : " هناك الكثير من المشاريع الهامة والحيوية التي تحتاجها محافظة طولكرم ويشكل تنفيذها أولوية قصوى، حيث نشكر الوزير الحساينة على زيارته ومتابعته الميدانية لأولويات المحافظة، والتي تحتاج الكثير من مشاريع الطرق والبنى التحتية".

يشار أن الوزير الحساينه نفذ جولة لعدة مواقع في محافظة طولكرم بحضور نائب المحافظ بلال حالوب ومشاركة كل نائب قائد منطقة طولكرم العقيد زاهي سعاده و رئيس بلدية طولكرم إياد الجلاد، ورئيس بلدية عنبتا المهندس ثابت اعمر، ورئيس مجلس الخدمات المشترك في الشعراوية سفيان شديد، إضافة لحضور محمد عورتاني ممثل عن الغرفة التجارية، ومشاركة كل من فيصل سلامة رئيس مجلس خدمات مخيم طولكرم وطه الإيراني رئيس لجنة خدمات مخيم نور شمس، إضافة لمدير مديرية الأشغال في طولكرم خليل زكارنه وطاقم الوزارة.