وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية الخليل وسلطة الطاقة "حبايب"

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 18:06 )
الخليل - معا - وقعت بلدية الخليل وسلطة الطاقة اليوم، مذكرة تفاهم لجدولة ديون كهرباء الخليل لسلطة الطاقة، وذلك بحضور رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، ومحافظ الخليل كامل حميد ووزير الحكم المحلي الدكتور حسين الاعرج و وزير الصحة الدكتور جواد عواد وامين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل عماد خرواط والمهندس يوسف الجعبري عضو مجلس بلدية الخليل.

ووقع الاتفاقية رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري ورئيس سلطة الطاقة الدكتور عمر كتانة. وتم تسليم مذكرة التفاهم الى الحمد الله.

وأشاد الحمد الله، بجهود اللجنة الخاصة لمعالجة ديون الكهرباء، واللجنة الفنية الخاصة بالتسويات المالية للبلديات والمؤسسات الحكومية، معبرا عن اعتزازه بهذا الإنجاز، معتبرا أنه يساهم في حفظ المال العام، وحقوق البلديات والحكومة، مشيرا إلى أن البلديات والهيئات المحلية التي تلتزم بسداد مستحقاتها والتزاماتها سيتم مكافأتها، ووضعها على قائمة الأولويات في المشاريع التي سيتم تنفيذها.

من جانبه قال الزعتري، هذا اتفاق لمصالح الخليل ويحافظ على مقدراتها، مشيراً الى أن رئيس الوزراء وعد بالغاء كافة الاجراءات التي كان قد اتخذتها مجلس الوزراء، مؤكداً بأن المجلس البلدي بالتعاون مع كافة الجهات سيعمل خلال الفترة القادمة على زيادة التحصيل من المتخلفين عن الدفع.

وقال الزعتري لمراسل معا في الخليل:" تم خلال اللقاء مع رئيس الوزراء الحديث عن مشكلة المياه في الخليل، ووعد بزيادة حصة المدينة من المياه خلال الفترة القادمة".