وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة تسير الأعمال بنادي الشاطئ ترجئ الانتخابات

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 19:43 )
لجنة تسير الأعمال بنادي الشاطئ ترجئ الانتخابات
غزة - معا : عقدت لجنة تسير الأعمال في نادي خدمات الشاطئ اجتماعاً عادياً لها في مقر النادي, لمناقشة أخر المستجدات الخاصة بالنادي, وترتيب فرق النادي وخاصة الفريق الأول قبيل الدخول في بطولة الدوري العام المزمع انطلاقها في الحادي عشر من سبتمبر الجاري.

وقال عماد التتري رئيس لجنة تسير الأعمال في نادي خدمات الشاطئ, أنه تم الاتفاق على ترتيب كافة الامور الخاصة بالنادي, وتم إرجاء الانتخابات إلى ما بعد عودته من رحلة عمل رياضية في العاصمة الأردنية عمان ولبنان الشقيق.

وأشار التتري أنه تم حضور تدريبات الفريق أمس بقيادة الكابتن بشير عطاالله, وتم الاجتماع بالفريق الاول وتوجه بالطلب منهم أن يتم التركيز خلال المباريات في بطولة الدوري على اللعب بعيد عن التأثير الجماهيري, والضغوطات التي كانت تلاحق الفريق في المواسم السابقة, من أجل تحقيق نتائج مميزة.

وبين التتري أن لجنة تسير الأعمال عملت وتعمل من أجل تذليل كل العقبات أمام الفريق من أجل التركيز في البطولة ورفع الروح المعنوية للفريق للمحافظة على تاريخ ومقدرات نادي خدمات الشاطئ.

وتمنى التتري التوفيق والنجاح للنادي في الدوري وأن يحقق نتائج مميزة, مشيراً أنه سيتواصل مع أعضاء اللجنة طوال الوقت من أجل الاطلاع على تفاصيل ما يجري في النادي وترتيبات الفرق حتى عودته إلى أرض الوطن.