وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الاعلى يختتم فعاليات ورشة "مشروع ادارة العمل التطوعي"

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 06/09/2015 الساعة: 20:19 )
المجلس الاعلى يختتم فعاليات ورشة "مشروع ادارة العمل التطوعي"
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: اختتم المجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوم الخميس الماضي، في برج فلسطين بمدينة رام الله مشروع إدارة العمل التطوعي بعنوان: "مهارات تدريب المدربين في العمل التطوعي"، بالشراكة مع "اليونسيف "ومؤسسة فلسطين من أجل التعليم والتوظيف"، واستهدفت الدورة ثمان مؤسسات، وتمحورت حول تدريب 24 مدربا من الأندية من اجل تدريب الشباب وحضهم على الخروج بمبادرات تطوعية تستهدف المجتمع المحلي، وسيشكل كل مدرب مجموعة من 15 الى 20 طلائعيا من سن 12 وحتى 15 عاما .

واستمرت الدورة ثلاثة أيام بواقع 21 ساعة تدريبية، وحضر التكريم محمد صبيحات، المكلف بالإدارة العامة للشؤون الشبابية، ودارين زيدان مديرة البرامج في مؤسسة فلسطين من اجل التعليم التوظيف.

وشكر صبيحات اليونيسيف و EFE والمشاركين وطاقم التدريب على تعاونهم والتزامهم، وقال: ان العمل التطوعي مرتبط بالوطنية وعلى عاتقكم تقع مسؤولية كبيرة جدا وعلى كل مدرب غرس روح الانتماء لدى الأطفال وتعزيزها وتنميتها وتقويتها في نفوس الجيل الصاعد.
واكد على استمرار التواصل بين الإدارة العامة للشؤون الشبابية والمتدربين والشركاء في EFE واليونيسف، وطالب بإعطاء الموضوع بعد وطني بالإضافة الى اللجوء للمؤسسات المحلية والمجالس القروية.

وشكرت دارين زيدان الإدارة العامة للشؤون الشبابية والمتدربين واكدت على استمرار المشروع لمدة خمسة اشهر، مثلما اكدت على استمرار التواصل والعلاقة مع المجلس الأعلى والمتدربين، وخاطبت المتدربين قائلة: "انتم المحرك للتغيير".
طالبت هديل زيادة في كلمة المشاركين المجلس الأعلى زيادة الاهتمام بالمجموعات الشبابية واعتمادها كقاعدة للعمل التطوعي، والاستمرار في مثل هذه البرامج، وفي النهاية شكرت المجلس الأعلى للشباب والرياضة واليونيسف و EFE والمدرب جهاد شجاعية على المبادرة على تنفيذ مثل هذه البرامج .