وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو عيطة لمعا: تصريحات ابو زهري للتغطية على فشل حماس بادارة غزة

نشر بتاريخ: 06/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 00:35 )
ابو عيطة لمعا: تصريحات ابو زهري للتغطية على فشل حماس بادارة غزة
غزة - معا - اعتبرت حركة فتح مساء اليوم تصريحات الناطق باسم حركة حماس سامي ابو زهري التي قال فيها " استمرار الاشتباكات داخل حركة فتح بين أتباع الرئيس محمود عباس والنائب محمد دحلان في عدد من المناطق والجامعات في قطاع غزة يعكس ديمقراطية العنف التي تمارسها حركة فتح بين أبنائها" غير مسؤولة وتدخل في الشأن الفتحاوي للتغطية على فشل حركة حماس في ادارة غزة.

وقال الدكتور فايز ابو عيطة الناطق باسم حركة فتح في حديث لمراسل "معا" حديث حماس عن اشكاليات داخلية في حركة فتح امر مبالغ فيه وحماس تسعى لتضخيم الخلافات في الحركة للتغطية على فشلها في ادارة القطاع".

واضاف ابو عيطة أن الديمقراطية الذي تمارسها حركة فتح تعكس النزاهة و المشاركة الجماعية في قيادة الحركة، مؤكدا ان الجماهير الفلسطينية تضع ثقتها بحركة فتح وقياداتها .

وتابع:" حركة فتح تمارس الديمقراطية الحقيقية وتمنح أبناءها المساحة الكافية للاختلاف و التعبير عن رأيهم في اطار البيت الفتحاوي".

وكان ابو زهري قال ضمن تصريحة "ان هذه الخلافات تسفر عن استمرار سياسة القمع والتفرد التي تمارسها قيادة فتح في الشأن الفلسطيني العام، وهو ما يؤكد أن هذه الحركة لم تعد مؤتمنة على المشروع الوطني".