وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شعث: لقاء الفدائي مع الابيض سيكون عرس كروي على ارض القدس

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 15:37 )
شعث: لقاء الفدائي مع الابيض سيكون عرس كروي على ارض القدس
القدس – معا : أكد حسن شوقي شعث عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية، أن زيارة المنتخب الإماراتي الشقيق للعب على أرض دولة فلسطين، تعتبر مناسبة تاريخية غير مسبوقة، وقال: الاتحاد الفلسطيني عمل على تجهيز أستاد الشهيد فيصل الحسيني، شمال القدس الشريف، لاستضافة الحدث التاريخي، الذي سيقام وسط حضور آلاف المشجعين والمحبين للكرة الخليجية.

وأشاد شعث بالموقف النبيل لاتحاد الإمارات، الذي سارع إلى إعلانه، بالترحيب للعب في دولة فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، عقب القرعة مباشرة، وقال: الترحيب الإماراتي بزيارة دولة فلسطين يدل على حجم الحب والانتماء الذي يكنه أبناء الإمارات لفلسطين.

وأضاف خلال حديثه لصحيفة البيان الاماراتية: سيجد الأشقاء في الإمارات حفاوة بالغة من الشعب الفلسطيني عند وصولهم لإقامة عرس كروي رياضي عربي تاريخي على أرض القدس بعيداً عن أية نتائج فنية لتلك المنافسة.

وأشار شعث إلى أن مباراة الأبيض أمام الفدائي ستكون هي الأولى لمنتخبات عربية على مستوى الكبار ضمن منافسات رسمية ينظمها الاتحادان القاري والدولي لكرة القدم في فلسطين.

وكان بعثة المنتخب الاماراتي قد وصلت مساء الاحد الى فندق الموفنبيك برام الله، استعدادا لخوض اللقاء التاريخي مع منتخبنا الوطني ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019، والذي يقام في تمام الخامسة من مساء يوم الثلاثاء على استاد الشهيد فيصل الحسيني شمال القدس المحتلة.