وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تزور القائد وليد الشتلة

نشر بتاريخ: 07/09/2015 ( آخر تحديث: 07/09/2015 الساعة: 15:42 )
عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح تزور القائد وليد الشتلة
نابلس - معا -مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس : زارت عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح الوطنية القائد وليد الشتلة رئيس مفوضية كشافة ومرشدات محافظة بيت لحم في منزله بمدينة بيت جالا وهنأته بالسلامة بعد تعرضه للاعتداء و الضرب المبرح من قبل جيش الاحتلال اثناء دفاعه عن ارضه التي تعرضت للتدمير و التجريف و السلب من قبل الاحتلال الاسرائيلي لاقامة جدار الفصل العنصري .

ونقل القائد أيمن للشتلة تحيات أعضاء مفوضية نابلس ومجموعاتها الكشفية وتمنياتها له بدوام الصحة والعافية، وأكد مظهر أن هذه الزيارة تأتي لتعزيز روح التآخي والمحبة بين أبناء الحركة الكشفية مؤكدا ان الرابطة بين مفوضية بيت لحم و نابلس هي من اقوى الروابط و امتنها .

ومن جهته شكر القائد وليد الشتلة وعائلته عشيرة جوالة ومنجدات جامعة النجاح على هذه الزيارة ، وأكد الشتلة أن هذه الزيارة تحمل صدق المشاعر، وخلال الزيارة وضح الشتلة لأبناء العشيرة ما تعرض له وعائلته من ضرب واعتداء سافر عليهم خلال تصديهم لمصادرة وتجريف أرضهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي في مدينة بيت جالا.

وعلى هامش الزيارة اكد ابناء العشيرة انهم تابعوا الوفد الفلسطيني الذي شارك في الجامبوري الكشفي العالمي في اليابان و لاول مرة تحت اسم دولة فلسطين و الانجاز الكبير الذي تحقق في هذه المشاركة و التي ترأس بعثتها القائد وليد الشتلة و قاد الوحدات القائد نعمان سلهب و القائد سابا ابو عبارة و التي شاركت فلسطين ايضا بها ضمن فريق المنظمة الكشفية العالمية عبر القائدة مي عبد الهادي.



والجدير بالذكر انه رافق العشيرة في زيارتها كل من القائد أيمن مظهر قائد العشيرة و القائد الكشفي محمد عبد الوهاب "أبو الوفا" و القائد مهند السدة أبن العشيرة ومسئول الإعلام بمفوضية نابلس و القائد علي جاموس مساعد قائد العشيرة .