وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الزاويه الرياضي .. يدعم الفدائي

نشر بتاريخ: 08/09/2015 ( آخر تحديث: 08/09/2015 الساعة: 14:27 )

سلفيت- معا : طالب رئيس نادي الزاويه الرياضي في محافظه سلفيت غسان عبداللطيف ابو نبعه جماهير الحركه الرياضيه الالتفاف والدعم للمنتخب الوطني الفدائي في المباره التي ستقام يوم الثلاثاء الساعه 5 مساء على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في الرام مع نظيره الاماراتي.
واكد ابو نبعه على ضروره الحشد الجماهيري معلنا ان كافه التذاكر التي اشتراها النادي قد نفذت وان عشرات الاتصالات والرسائل وصلته لطلب التذاكر ،وان عددا كبيرا من منتسبي النادي والمشجعين سينطلقون في سياراتهم الخاصه.


وثمن رئيس النادي دور عطوفه محافظ محافظه سلفيت اللواء ابراهيم البلوي واقليم حركه فتح والغرفه التجاريه وبلديه سلفيت وكافه الانديه والمراكز الرياضيه في محافظه سلفيت لدورهم في الترتيب للمشاركه الواسعه لدعم الفدائي وستنطلق 6 باصات من المحافظه يرافقها العشرات من السيارات الخاصه ، متمنين لمنتخبنا التوفيق في المباراه وتحقيق الفوز.


واعرب رئيس النادي عن شكره وافتخاره بزملائه في الهيئه الاداريه وكل المؤسسين والداعمين للنادي على جهودهم في دعم وانجاح نادي الزاويه الرياضي ،مثمنا دور م. عبد القادر ابو نبعه الرئيس الفخري للنادي لدورتين على التوالي،معلنا ان الرئيس الفخري للنادي لعام 2016 سيكون الاخ امير رفيق ابو داوود احد مؤسسي النادي ورئيسه لدورتين متتاليتين والذي يقف الى جانب النادي في كافه المراحل والمناسبات والمشاركات الرياضيه تقديرا وعرفانا لجهوده المميزه في خدمه الحركه الرياضيه في بلده الزاويه.

وكما تقدم بالشكر والعرفان لسيادة اللواء جبريل الرجوب على جهوده الكبيره في تثبيت الملعب البيتي بعد جهد كبير.