وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماهير الفدائي في واجهة المؤتمر الصحفي

نشر بتاريخ: 09/09/2015 ( آخر تحديث: 09/09/2015 الساعة: 15:08 )
جماهير الفدائي في واجهة المؤتمر الصحفي
القدس -معا -دائرة الإعلام بالاتحاد - اعتبر المدرب العام لمنتخبنا الوطني نور الدين ولد علي أن نتيجة التعادل تعد منطقيةً وعادلة وايجابية في ذات الوقت، قياساً بمواجهة منتخب بحجم الإمارات والفرص السانحة القليلة في اللقاء، مشيراً أن الفدائي بحث عن الفوز منذ البداية.

وأضاف ولد علي أن الفدائي ما زال يعاني أثناء استضافته للمباريات على أرضه بسبب قلة المباريات البيتية وهو ما ينقص اللاعبين لمواجهة المنتخبات الكبيرة.

وحيا ولد علي الجماهير التي وقفت خلف الفدائي بشكل فاعل، ساهم في شد أزر اللاعبين ومدهم بالمعنويات والروح القتالية.

بدوره عزى المدير الفني للمنتخب الإماراتي مهدي علي عدم قدرة فريقه على التسجيل وتقديم أداء جيد بسبب أرضية العشب الصناعي، منوهاً في الوقت ذاته إلى أن عدم استغلال الفرص السانحة ضاعف الضغط على فريقه.

واعتبر علي أن حظوظ فريقه ما زالت قائمة للتأهل للدور النهائي من تصفيات كأس العالم، واللقاء المصيري والأكثر أهمية سيجمع الأبيض بنظيره السعودي، وهو ما يحتم عليه الإعداد الجيد لخطف نقاط المباراة.

وامتدح علي أداء منتخبنا الوطني من ناحية التنظيم التكتيكي والروح القتالية العالية، وهو ما صعّب مهمة فريقه للوصول للمرمى.

ووجه علي شكره للجماهير الكبيرة التي تابعت اللقاء والتي أضفت جواً من البهجة على أحداث اللقاء لروحها الرياضية العالية والاستقبال الحافل الذي شهده المنتخب، متمنياً أن أن يحظى الفدائي باستقبال مماثل في لقاء الإياب بالإمارات.