وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يلتقي قيادة جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 09/09/2015 ( آخر تحديث: 09/09/2015 الساعة: 15:41 )
الرجوب يلتقي قيادة جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية في قطاع غزة
رام الله – معا - اعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة: التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم، في مقر المجلس الاعلى قيادة العمل الكشفي في قطاع غزة، ممثلة برئيس اللجنة، القائد محمد الحسني والقادة: ماجد طرزي واياد عوض وصخر حميد، أعضاء لجنة قيادة العمل الكشفي.
واستمع الرجوب الى شرح واف ومفصل عن آليات ترتيب العمل الكشفي الفلسطيني في القطاع على قاعدة التساوي في الحقوق والواجبات والعمل على توحيد كافة الجهود نحو بناء حركة كشفية قوية وقادرة على النهوض بالعمل الكشفي الفلسطيني، من اجل الارتقاء بحجم وتاريخ شعبنا وتوحيد كافة الصفوف تحت لواء جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية .
واطلع الوفد اللواء الرجوب على إنجازات الجمعية في القطاع في الفترة السابقة، واستعراض الدور البارز للكشافة الفلسطينية خلال العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة والدراسات الكشفية، فضلا عن إنجازات المشاركة في المخيم الكشفي العربي الـ 31 في الأردن بمشاركة كافة أبناء الجمعية، ولأول مرة من كافة محافظات الوطن، ومشاركة الشتات الفلسطيني في سورية ولبنان بواقع 30 مشاركا.
وعبر الرجوب عن إعجابه بالمشاركة في المخيم مشيدا بإلقاء فلسطين كلمة الوفود الكشفية العربية المشاركة في المخيم، خلال حفل الختام في المدرج اليوناني وسط عمان، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة، بسمة بنت طلال.