وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة في التصوير الفتوغرافي في اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 09/09/2015 ( آخر تحديث: 09/09/2015 الساعة: 16:02 )
دورة في التصوير الفتوغرافي في اهلي قلقيلية
قلقيلية – معا -خالد عرباس- بدأ مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية يوم الاثنين الموافق 07/09/2015م بتنفيذ دورة التصوير الفوتوغرافي لفئة الشباب من اجل تعزيز روح المبادرة لديهم وذلك وضمن اتفاقية المشروع الموقعة ما بين إدارة النادي الأهلي ومؤسسة(IREX) وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وبتنفيذ من قبل بيت الطفل الفلسطيني / الخليل وتنفيذ مؤسسة mercycorps بإشراف المدرب منتمي أبو عرب والتي تشمل تنفيذ العديد من النشاطات للشباب ضمن الفئة العمرية من 14 ولغاية 29 سنة لتدريبهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم في مجالات متعددة منها التصوير الفوتوغرافي ، ومن اجل دعم المبادرات الشبابية المميزة التي تهدف لخدمة المجتمع المحلي. وبناء شراكات تمكن الشباب من الحصول على أفضل الفرص التعليمية والقيادية التي تلبي تطلعاتهم وآمالهم.

وتنظم الدورة (التصوير الفوتوغرافي) للشباب من الفئة العمرية ( 18 -29) عام أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء الموافق07 08 09/09/2015 في مقر نادي قلقيلية الأهلي وبمشاركة ( 25 ) متدرب ومتدربة من كلا الجنسين .

وستشمل الدورة التدريب على أساسيات التصوير والزوايا والتعرف على كافة طرق التصوير وكذلك التعرف على أجزاء الكاميرا والتطور السريع في الكاميرات الذكية.

وشكرت إدارة النادي الأهلي كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط ومنهم مؤسسة ايريكس وبيت الطفل / الخليل على هذا التعاون المشترك.