وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سبيتاني توزيع حقائب مدرسية للأطفال في منطفة بدو الكعابنة

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 13/09/2015 الساعة: 09:40 )
سبيتاني توزيع حقائب مدرسية للأطفال في منطفة بدو الكعابنة
القدس- معا - قامت شركة أكرم سبيتاني وأولاده وضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية "WeCare" _لأننا نهتم، وضمن حملة "كأنها لإبنك" بزيارة منطقة "بدو الكعابنة" المتواجدة في طريق المعرجات المؤدي لمحافظة أريحا.

وقام فريق سبيتاني المتمثل بمسؤولة برنامج المسؤولية الاجتماعية"we care" _ ضمير ابراهيم بدران ، ومدير قسم علاقات الزبائن _عمر عيسى مشعل، ومساعد مدير قسم علاقات الزبائن _ساهر توفيق ذوقان ، بالاضافة الى مدير العلاقات العامه في جمعية عطاء فلسطين بتوزيع حقائب مدرسية مُجهزة بكافة الادوات المدرسية "القرطاسية " لطلاب المدرسة الموجودة في المنطقة.

وبدورهم قدم أهل القرية و القائمون على إدارة المدرسة جزيل الشكر لشركة سبيتاني على المبادرة الطيبة، التي تعكس اهتمام الشركة الكبير في فئة التعليم ودعم الطلاب لإتمام مسيرتهم التعليمية ، والذي كان له طيب الأثر في نفوس الأطفال وتشجيعهم بشكل أكبر على الإستمرار في التعلم رغم كل الظروف الصعبة.

والجدير بالتوضيح أن المدرسة تعاني من وضع مأساوي دون وجود حد أدني من المقومات التي تسمح بتدريس الأطفال، بحيث لا تتوافر مقاعد دراسية مناسبة أو ألواح خشبية للتعليم ، وعلى الرغم من هذه الظروف لا يزال الأهل و الأطفال متمسكين في التعليم.

والجدير بالذكر أن هذه التبرعات تم جمعها من إدارة شركة سبيتاني و موظفيها و زبائنها الكرام ، من خلال الحصالات التي يتم توزيعها على كافة فروع الشركة ال 19، وتأتي ضمن مسؤولية الشركة الاجتماعية اتجاه الايتام ، من أجل التخفيف من معاناتهم و دعم صمودهم، والمساهمة في تحسين ظروفهم و مساعدتهم لرسم مستقبل أفضل.