وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام- يطا توزع كفالات نقدية على الايتام

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 10/09/2015 الساعة: 11:32 )
الخليل- معا - قامت الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام – يطا بتوزيع الكفالات النقدية على الأيتام في المدينة، وقد استفاد أكثر من 80 عائلة يتيم من هذا المشروع بواقع 736 شيكل لكل يتيم.
 
وأكد أمين الصندوق في الجمعية سائد أبو طه أن إجمالي المبلغ الذي تم توزيعه 53728 شيكل , كما بين أن الجمعية تستعد مطلع الأسبوع القادم لتنفيذ اكبر صرفيتين للأيتام يتعدى فيهن المبلغ لأكثر 140000 شيكل وبذلك تكون الجمعية قد وزعت كفالاتها على كافة أيتام المدينة.

من جانبه دعا مدير الجمعية فضل الجبارين للإقبال على الجمعية ودعمها بكل السبل الممكنة لرسم البسمة على شفاه أيتامنا المحرومين وفتح أبواب الكفالة الشهرية لليتيم والبالغة 100 شيكل شهريا فقط لا غير.
 
كما أعلن عن فتح باب استقبال التبرعات لصالح مشروع الأضاحي لهذا العام وأكد بان الجمعية عملت سنويا على مدار أعوام لتنفيذ مشروع الأضاحي لمساعدة أكثر من1500 من الأيتام وآلاف الحالات الإنسانية والمحتاجين والفقراء وإدخال الفرحة لبيوتهم من خلال أيام العيد المباركة في شتى مناطق المدينة ، تجسيدا لتعاليم الدين الحنيف التي خصت هذه الأيام بتعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء.

ودعا مدير الجمعية جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع الأضاحي والتبرع له، مؤكدا أن الجمعية توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية ، للتواصل مع المحسنين والخيرين ، الذين يرغبون في تقديم أضحيتهم وتبرعاتهم ، للوصول إلى المستحقين.

بدوره تقدم رئيس الجمعية محمد موسى الجبارين والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.