وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيالارا تصوت للموظف المثالي للعام 2015

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 10/09/2015 الساعة: 14:07 )
رام الله- معا - عقدت الهيئة الفلسطينية للإعلام وتفعيل دور الشباب "بيالارا"، جلسة تقييمية لمراجعة مدونة السلوك واختيار الموظف المثالي للعام 2015، في مقرها الرئيس بقرية جبع قضاء القدس، بالتزامن مع مكتبها في قطاع غزة عبر الفيديو كونفرنس.

افتتحت هانيا البيطار؛ المديرة العامة لبيالارا، الجلسة بالتأكيد على ضرورة ان يكون هناك تلاقي بين القيم الشخصية للموظفين وقيم المؤسسة، وقالت" يجب ان نلتزم معا باحترام قيم المساواة والعدالة، وحرية التعبير، وعدم التمييز على أساس ديني وحزبي، ولضمان هذا الالتزام نعقد هذه الجلسة سنويا لتكون بمثابة تغذية راجعة لنا ولكم، ولنحفل ايضا بالموظف المثالي الذي التزم بمنظومة قيم المؤسسة".

وتخلل الجلسة فقرة قيم من خلالها الموظفون المديرة العامة للهيئة وموظفي إدارتها، ومن ثم طلب من جديد ان يقيم الموظفين مدونة السلوك الخاصة ببيالارا ويقدموا مقترحات وملاحظات عليها ، تبعتها مراجعة للقيم الذاتية للعاملين في الهيئة، والتي شملت العدل، وتحمل المسؤولية، والتحدي، والإنجاز، والمصداقية، بالإضافة لقيم"بيالارا" التي هي مؤسسة مستقلة تسعى دائما لأن تكون موضوعية تحترم الديمقراطية وتعمل على تمتين الالتزام الوطني، وترفض التمويل المشروط، وتحترم المساواة، واليات الربط، والمواءمة بين القيم الذاتية وقيم المؤسسة.

وقد تشارك الموظفين في صياغة لائحة لأهم صفات الموظف المثالي وكان من ضمنها، تحمل المسؤولية، والإنجاز، والإبداع في أكثر من حقل، والإنتماء للعمل، كما استعرضوا لائحة بصفات يجب على الموظف تجنها و منها اللامبالاة، وعدم تقبل النقد، وعدم الالتزام.

واختتمت الجلسة بإجراء اقتراع لإختيار الموظف المثالي حيث فازت دينيس حسنين من غزة بالمرتبة الأولى بجائزة الموظف المثالي، وفاز بالمرتبة الثانية ينال النبالي من رام الله وفي المرتبة الثالثة كل من حمزة مطير من مخيم قلنديا وحكمت المصري من غزة .