وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اعتصام تضامني مع الأسرى في نابلس

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 10/09/2015 الساعة: 16:24 )

نابلس-  معا - شارك العشرات من ممثلي الفصائل والمؤسسات وأهالي الأسرى بالاعتصام التضامني الذي نظم من قبل اللجنة الوطنيه لدعم الأسرى في نابلس.


 ورفع المشاركون صور الأسرى المضربين عن الطعام بدر الرزة وغسان زواهره ونضال أبو عكر ومنير أبو شرار وشادي معالي وهتفوا بحرية الأسرى داخل سجون الاحتلال والقي زاهر الششتري كلمة باسم اللجنة الوطنية.


 أكد على دعم نابلس ومؤسساتها وفصائلها للأسرى المضربين وشدد بكلمته على أهميه استمرار المسيرات والمهرجانات والفعاليات الداعمة للأسرى.


  من جانب أخر أشار رائد عامر رئيس نادي الأسير في نابلس إن الأسرى رغم صعوبة أوضاعهم الصحية إلا أنهم يتمتعون بمعنويات عاليه في زنازين الاحتلال.

  وأكد عامر أن محامي نادي الأسير وهيئة الأسرى متواصلين بشكل مستمر مع الأسرى المضربين عن الطعام والتقى وفد يمثل اللجنة الوطنية مسؤول الصليب الأحمر في نابلس وتم مناقشه أوضاع الأسرى المضربين وأهميه متابعتهم من قبل الصليب.


 من جهته أشار حسام الشخشير ممثل الصليب الأحمر أن طبيب الصليب قام بزيارة الأسرى المضربين عن الطعام ومتواصل بشكل مستمر مع أداره السجن للاطمئنان عليهم.


 من جانبها عبرت والده الأسير بدر الرزة عن خوفها وخشيتها على صحة ابنها الأسير المضرب بدر مطالبه بضرورة التدخل السريع لإنقاذ حياته والإفراج عنه.