وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى فلسطين في ضيافة نادي الجليل

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 10/09/2015 الساعة: 15:40 )
قدامى فلسطين في ضيافة نادي الجليل
غزة - معا - الناطق الإعلامي :نظم نادي الجليل الرياضي في مخيم اربد شمال الأردن, رحلة ترفيهية وحفل عشاء كبير في "الحمة الأردنية" احتفاءً ببعثة قدامى فلسطين التي وصلت إلى الأردن الاثنين الماضي بدعوة منه.

وشارك في الرحلة إلى جانب أعضاء مجلس إدارة نادي الجليل عدد من كوادر النادي, حيث زارت البعثة صباح الأربعاء مقر نادي الجليل واطلعت على منشآته ومرافقه, قبل التوجه إلى الحمة الأردنية للاستجمام.

درباس.. سنواصل احتضان بعثات فلسطين

وحيا وائل درباس أمين سر نادي الجليل, بعثة فلسطين, ووجه التحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد في وجه الاحتلال, متمنياً التحرير لفلسطين ومقدساتها من دنس الاحتلال الإسرائيلي.

وعبر درباس عن بالغ سعادته وسعادة مجلس إدارة نادي الجليل بزيارة الوفد قدامى فلسطين إلى الأردن, لافتاً إلى أن أبواب ناديهم كانت وستبقى مفتوحة على مصراعيها للبعثات الفلسطينية, مؤكداً أن ناديه لن يدخر جهداً في تسهيل مهمة أي بعثة رياضية تدخل الأردن.

وأكد درباس على عمق العلاقة التاريخية التي تجمع الشعب العربي الفلسطيني والشعب العربي الأردني, ووجه درباس التحية إلى أهل غزة المحاصرة, متمنياً أن يفك الحصار عن أهل القطاع.

التتري يدعو أسرة نادي الجليل لزيارة فلسطين

وقدم عماد التتري رئيس الوفد شكره ونقل تحيات أهل قطاع غزة والضفة الغربية إلى أهل مخيم اربد, مشدداً على عمق العلاقة التي تربط الأردن بفلسطين ووقوف الأردن ملكاً وحكومة ومجلس نواب وشعب إلى جانب قضيتنا العادلة.

وتمنى التتري التوفيق والنجاح لأسرة نادي الجليل التي تحتضن بعثة القدامى على مدار السنوات الماضية, موجهاً الدعوة لأسرة نادي الجليل لزيارة قطاع غزة في اي وقت تراه الإدارة وكوادر النادي مناسباً لهم.

وهنأت بعثة قدامى فلسطين أمين سر نادي الجليل السيد وائل درباس بسلامة ابنته التي كانت تمر بوعكة صحية شديدة ولكنها بحمد الله تماثلت للشفاء.

وقدمت بعثة قدامى فلسطين درعاً تقديرياً لنادي الجليل الرياضي تسلمه وائل درباس أمين سر النادي.

أبو سمرة.. العجاوي رجل المهام الصعبة

بدوره قدم زياد أبو سمرة شكره العميق إلى السيد سعيد العجاوي الرئيس السابق لنادي الجليل على استقباله الدائم لبعثات فلسطين وحرصه على توفير كل سبل الراحة لها برفقة زملائه كوادر النادي, واصفاً إياه برجل المهام الصعبة.

وتمنى أبو سمرة دوام التألق والصحة والعافية والنجاح للسيد العجاوي, معرجاً على تاريخه الحافلة بمناصرة القضية الفلسطينية والوقوف إلى جانبها بكل الوسائل والطرق كونه أحد النشطاء على سفينة مرمرة الشهيرة التي اعترضتها البحرية الإسرائيلية في عرض البحر وهي قادمه إلى غزة لكسر الحصار.

وقدمت البعثة في ختام الزيارة درعاً تقديرياً للسيد العجاوي على انجازاته في نادي الجليل طول فترة تولية للرئاسة.

ابو سليم يطمئن على البعثة

هاتف ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعثة فلسطين لقدامى الرياضيين, وذلك ظهر الأربعاء للاطمئنان على سلامة أفرادها, ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى الأهل في الأردن الشقيق.

وثمن أبو سليم حرص الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين على توطيد العلاقات مع الأشقاء العرب وعلى رأسهم الأهل في الأردن الشقيق الذي نعتز بمواقفة المتقدمة والسباقة دوماً تجاه قضيتنا الفلسطينية.

وتمنى أبو سليم التوفيق والنجاح لبعثة فلسطين وأن تعود إلى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته.