وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة اليد يجري قرعة بطولة دوري الدرجة الممتازة بمحافظات الجنوب

نشر بتاريخ: 10/09/2015 ( آخر تحديث: 10/09/2015 الساعة: 16:21 )
اتحاد كرة اليد يجري قرعة بطولة دوري الدرجة الممتازة بمحافظات الجنوب
غزة- معا -محمد حجاج :اجرى الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد ظهر الخميس بمقره بمبنى اللجنة الأولمبية بمدينة غزة قرعة بطولة دوري الدرجة الممتازة في محافظات الجنوب للموسم الرياضي 2015/2016؛ والمزمع انطلاقها يوم ال30 من شهر سبتمبر الجاري عقب الانتهاء من اجازة عيد الاضحى المبارك؛ وتقام منافسات البطولة برعاية مؤسسة امواج الاعلامية الرياضية التي دأبت خلال الموسمين الماضيين على دعم اللعبة.

وقد جرت القرعة بحضور امين سر الاتحاد د. كمال الاشقر ورئيس لجنة المسابقات محمد ابو سمرة، وفؤاد ابو زايدة مساعد مدرب لجنة المنتخبات بالاتحاد، وبحضور مندوبي الاندية المشاركة في البطولة.

والاندية المشاركة في البطولة هي: خدمات النصيرات والصلاح وخدمات البريج واتحاد دير البلح وغزة الرياضي والتفاح والمغازي واتحاد الشجاعية ،حيث تقام البطولة بنظام الدوري من دورين على ان يهبط في نهاية البطولة فريقان الى الدرجة الاولى

وتقرر ان تقام منافسات البطولة يومي الثلاثاء والاربعاء من كل اسبوع على صالة ابو يوسف النجار المغطاة بمدينة خان يونس، مع التأكيد على جاهزية الحكام لإدارة منافسات البطولة، والالتزام بالحيادية والنزاهة في تعيين الطواقم الخاصة بكل اللقاءات .وقد اسفرت منافسات الاسبوع الاول عن المواجهات التالية:

جمعية الصلاح اتحاد دير البلح

خدمات البريج المغازي

الشجاعية غزة الرياضي

التفاح الرياضي خدمات النصيرات