وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ديوان قاضي القضاة يطلق موقعه الالكتروني بحلته الجديدة

نشر بتاريخ: 13/09/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رام الله- معا- أعلن ديوان قاضي القضاة عن انطلاق موقعه الالكتروني بحلته الجديدة الذي يضم انشطة وأخبار الديوان ونشاطات سماحة قاضي القضاة وبيانات تهم المواطنين عن المحاكم الشرعية وعدد آخر من الزوايا والنوافذ الهامة .

ويتوقع أن يكون الموقع مرجعا يساعد المواطنين والباحثين والصحافيين ويعزز فهمهم لعمل ديوان قاضي القضاة والمحاكم الشرعية، ويحوي الموقع الجديد عددا من الملفات الهامة والضرورية مثل دليل إجراءات القضايا في المحاكم الشرعية ودليل إجراءات الحجج في المحاكم الشرعية، ومدونة سلوك القضاة الشرعيين والقوانين الناظمة لعمل المحاكم الشرعية، وآخر التعميمات والقرارات.

كما يضم الموقع فيديوهات تعنى بشؤون الاسرة الفلسطينية، واحصائيات تشمل اعمال المحاكم الشرعية في دولة فلسطين، اضافة الى نافذة تضم الابحاث والمقالات التي تتناول مختلف القضايا الشرعية، ودليل باسماء المحامين الشرعيين والمأذونين في كافة المحافظات الفلسطينية.

واضافة الى ما ذكر يضم الموقع نافذة خاصة بمدينة القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية حيث تتناول آخر الاحداث والمستجدات على الساحة المقدسية، والانتهاكات الاسرائيلية اليومية للمدينة والاقتحامات المتواصلة للمسجد الاقصى المبارك، وقائمة باسماء العلماء ورجال الدين والاعيان المدفونين في مقابر القدس.

وبإمكان جمهور المهتمين الاطلاع على الموقع من خلال الرابط التالي: http://www.kudah.pna.ps