وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام الدورة الدولية للمدربين بكرة الطاولة للمستوى الثاني

نشر بتاريخ: 13/09/2015 ( آخر تحديث: 13/09/2015 الساعة: 15:03 )
اختتام الدورة الدولية للمدربين بكرة الطاولة للمستوى الثاني
رام الله- معا -إعلام اللجنة الأولمبية :اختتم اتحاد الطاولة الدورة الدولية الإستكمالية بكرة الطاولة للمستوى الثاني، تحت إشراف رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد الطاولة والمعتمد دولياً لدى الاتحاد الدولي للعبة.
واجتاز المدربون أشرف الزغير وموسى الخطيب ونعيم المغربي وأروى أبو الحلاوة، إضافة إلى كامل دوفش وغالب الشويكي وسامح مصطفى الدورة بواقع 50 ساعة نظرياً وعملياً، بإشراف المحاضر والخبير الدولي محمد العتوم، استكمالاً للمرحلة الأولى التي جرت خلال شهر تشرين الثاني من العام 2014 الماضي.
وأكّد الشريف أنّه تمّ تسجيل كافة الإجراءات ووضع العلامات للمدربين، ضمن التقرير الدولي السري المرفق والمعتمد من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، والذي بموجبه سيحصل كل مدرب على الشهادة الدولية للمستوى الثاني بكرة الطاولة، مشيراً إلى أنّ المدربين اجتازوا بنجاح كل ما هو مطلوب منهم، وما عرضوه خلال الإشراف على الساعات المقررة لهم، حيث نفذوا باقتدار الأسلوب العملي الحديث والمتطور للاعبين الذين يشرفون على تدريبهم.

من جهة أخرى شدد الشريف على حرص اتحاد الطاولة رفع مستوى الكادر الفني للعبة، باعتباره الركيزة الأساسية لتطوير اللاعبين، الذي ينعكس على المنتخبات الفلسطينية والمحافظة على مستقبل اللعبة بأصولها الحديثة.
وأضاف الشريف أن تخريج كوكبة من المدربين الذين اجتهدوا في مشاركتهم بالدورة، يؤكدون بذلك استعدادهم للمشاركة في بناء مستقبل واعد لفلسطين في لعبة كرة الطاولة ورفع مستواها.

وشكر الشريف محمد العتوم على حسن تواصله الدائم مع اتحاد الطاولة، كما ثمّن الشريف جهود المدربين والتزامهم وانضباطهم طوال فترة الدورة، وختم شاكراً الأندية التي ساهمت في استقبال المدربين وخص بالذكر نادي بيت الطفل الفلسطيني.