وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأعرج يلتقي رئيسة اتحاد سيدات ورجال الأعمال الصناعيين الأتراك

نشر بتاريخ: 13/09/2015 ( آخر تحديث: 13/09/2015 الساعة: 16:22 )

رام الله -معا- التقى وزير الحكم المحلي حسين الأعرج في مكتبه اليوم الأحد، رئيسة كونفدرالية سيدات ورجال الأعمال الصناعيين في تركيا نزكات امينة اتاصوي، بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين.

ورحب الأعرج بالسيدة اتاصوي، وأعرب عن سعادته في هذه الزيارة التي من شأنها تعزيز العلاقات الإيجابية والأخوية بين البلدين، وتوسيع قاعدة الاستثمارات وتشجيعها وإقامة مشاريع تنموية اقتصادية تساهم في تحقيق تنمية محلية.

وأكد الأعرج أهمية تعزيز علاقات التوأمة بين الهيئات المحلية الفلسطينية ونظيراتها التركية وعقد لقاءات مشتركة من خلال الوزارات المسؤولة عنها، وتحقيق الاستفادة القصوى من هذه العلاقات، مشيراً إلى استعداد الوزارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة بهذا الخصوص.

بدورها، شكرت اتاصوي الوزير على حسن الضيافة والاستقبال، وأعربت عن اعتزازها وفخرها بتواجدها في فلسطين، حيث قدمت عرضاً حول مشروع لإنشاء مستشفى في فلسطين، بتمويل من البنك الإسلامي للتنمية، ومساهمة من رجال الأعمال الأتراك.

وأعربت اتاصوي عن جاهزيتها الكاملة للتواصل مع اتحاد البلديات الأتراك والسفير الفلسطيني في تركيا، من أجل ترتيب عقد لقاء مشترك بين كافة الأطراف التركية والفلسطينية ذات العلاقة من أجل تعزيز علاقات التوأمة والشراكة بين الطرفين.

وحضر اللقاء الوكيل المساعد لشؤون الهندسة والتخطيط توفيق البديري، ومدير عام المشاريع محيي الدين العارضة، والقائم بأعمال مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات حازم القواسمي.