وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد نقابي عمالي دولي عالي المستوى يزور فلسطين

نشر بتاريخ: 14/09/2015 ( آخر تحديث: 14/09/2015 الساعة: 13:13 )
نابلس- معا- زار فلسطين اليوم ، وحل ضيفا على الاتحاد العام لنقابات العمال ، وفد نقابي عمالي دولي عالي المستوى برأسه الامين العام للاتحاد الدولي لعمال البناء والاخشاب في العالم "أمبت يوسون " يرافقه عدد من قادة وخبراء الاتحاد.

وكان الوفد قد التقى برئيس النقابة العامة للعمال البناء والاخشاب في فلسطين امين عام اتحاد النقابات شاهر سعد وبأمين سرها باير سعيد عضو اللحنة الاستشارية في الاتحاد الدولي وسهيل خضر مسؤول دائرة العلاقات الدولية في اتحاد نقابات عمال فلسطين الى جانب اعضاء المكتب التنفيذي ونشطاء النقابة الفلسطينية.

كما قام الوفد بعقد عدد من اللقاءات مع عمال البناء الفلسطينيين في دار الاتحاد العام لنقابات العمال وفي مدينة قلقيلية وعلى" معبر ايال " العسكري الإسرائيلي الفاصل يبن مدن شمال الضفة الفلسطينية والاراضي المحتلة عام 48 "إسرائيل"، واستمع منهم لشهادات حياة عن واقع المعاناة اليومية التي يتعرضون لها على المعابر جراء اجراءات الاحتلال ، وداخل سوق العمل الإسرائيلي بانتهاك حقوقهم.

الجدير ذكره ان الاتحاد الدولي لعمال البناء والاخشاب من اكبر الاتحادات النقابية حبث يضم في صفوفه ( 328 ) نقابة تمثل ( 12 ) مليون عضواً في( 135 ) بلداً حول العالم.