وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد الشطرنج ينظّم بطولة النّخبة الفلسطينية الخميس

نشر بتاريخ: 14/09/2015 ( آخر تحديث: 14/09/2015 الساعة: 15:37 )
اتحاد الشطرنج ينظّم بطولة النّخبة الفلسطينية الخميس
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :ينظم اتحاد الشطرنج بطولة النخبة يوم الخميس تمام الساعة الخامسة عصراً، في مقر المركز الكوري الفلسطيني في الخليل.

وتأتي البطولة تحت عنوان "حماة الأقصى" بمشاركة اللاعبين التالية أسماؤهم: أحمد عبد الوهاب، عمار السالم، عصام غيث، بهاء مسودة، عبد القادر الشرباتي، باهر ناصر الدين، أحمد شبيطة، بشار الأطرش، أمجد الهشلمون، طه دوابشة، شادي القواسمة، أحمد العزة، عطا الله وراد، محمود دودين، ميسر الوادي، الياس الهنيني، طلال شبيطة، حسام التكروري، عمر الجعبري، عبد السلام بزور.

ودعا اتحاد الشطرنج جميع اللاعبين للأسماء المذكورة أعلاه، تأكيد المشاركة في البطولة وذلك حتى مساء الثلاثاء، من خلال التواصل مع أحد التالية أسماؤهم: عبد الرحمن أبو عرفة، زياد المصري، خالد عز الدين، هاني طليب.

وجاء تأكيد تنظيم البطولة بعد الاجتماع الذي عقدته لجنة الخليل للشطرنج، برئاسة بهاء مسودة وعضوية معاذ الهشلمون و سامر الحلواني، وبحضور الأب الروحي للشطرنج الفلسطيني عبد الرحمن أبو عرفة وبمشاركة خالد عزالدين أمين عام اتحاد الشطرنج، والحكم الدولي هاني طليب.

وأشارت اللجنة إلى أنّ الخمسة الأوائل سيتأهّلون للمشاركة في بطولة النخبة القادمة بشكل تلقائي، وسيتم اعتمادهم كلاعبين في منتخب فلسطين للشطرنج للعام2015، ولهم الحق في التمثيل الخارجي لحين عقد البطولة القادمة، على أن يحصل كل لاعب حسب الترتيب على الجوائز التالية:

المركز الأول: كأس 1000 شيكل.

المركز الثاني: كأس 700 شيكل.

المركز الثالث: كأس 500 شيكل.

المركز الرابع: كأس 300 شيكل.

المركز الخامس: كأس 200 شيكل.

وفيما يخص شروط التسجيل :

- رسوم اشتراك اللاعب 100 شيكل .

- التعهد بالمشاركة في جميع الجولات وعدم التغيّب.

- يحرم من يتغيب في المرحلة الثانية من المشاركة في بطولة فلسطين العام القادم.

وتتكوّن لجنة الاستئناف من رئيس اللجنة عبد الرحمن أبو عرفة وعضوية كل من عطا الله ورّاد، طه دوابشة، أحمد شبيطة، بهاء مسودة.

يذكر أنّ البطولة المزمع انطلاقتها عصر الخميس 17 من شهر أيلول الجاري، ستستمر إلى يومي الجمعة والسبت، وتُستكمل الأسبوع الذي يليه وتمتد أيضاً لمدة ثلاثة أيام من الخميس 24 من شهر أيلول والجمعة والسبت الذي سيحتضن حفل الختام وتوزيع الجوائز تمام الساعة الخامسة عصراً.