وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قدامى فلسطين يتفوقون على عين كارم ويصعدون للدور الثاني

نشر بتاريخ: 14/09/2015 ( آخر تحديث: 14/09/2015 الساعة: 15:48 )
قدامى فلسطين يتفوقون على عين كارم ويصعدون للدور الثاني
غزة - معا -الناطق الإعلامي : صعد قدامى فلسطين إلى نصف نهائي بطولة الشهيد معاذ الكساسبة التي يشارك في قدامى فلسطين بدعوة من قدامى نادي الفيصلي, عقب الفوز على فريق عين كارم بخمسة أهداف مقابل هدفين, في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملاعب النادي بالعاصمة الأردنية عمان, وقبل اللقاء زار وفد من قدامى فلسطين كابتن نادي الجزيرة كامل منيب للاطمئنان على سلامته.

سبعة نقاط وصعود لقبل النهائي
حقق قدامى فلسطين فوزاً مهماً لهم على حساب فريق عين كارم ضمن بطولة الشهيد معاذ الكساسبة التي ينظمها قدامى نادي الفيصلي في العاصمة الأردنية عمان, وجاء الفوز لقدامى فلسطين بنتيجة 5/2, بعدما تعادل في اللقاء الثاني بأربعة أهداف لمثلها أمام قدامى الجزيرة, وفي اللقاء الأول حصد ثلاثة نقاط دون أن يلعب لأسباب فنية أقرتها اللجنة المنظمة للبطولة.

سجل لقدامى فلسطين " إحسان الريفي هدفان, وسعيد عبد الوهاب هدفان, وموسى العملة", بينما سجل هدفي عين كارم "صلاح العجرمي, وعبدالله الصوباني".

وعقب اللقاء أهدى أمين سر نادي عين كارم هاني الجراوشة كأس إلى قدامى فلسطين, وبدورها قدمت إدارة البعثة درعاً تقديرياً لنادي عين كارم تسلم الجراوشة الذي حضر اللقاء برفقة عدد كبير من الرياضيين الأردنيين.

ومن المنتظر أن يخوض قدامى فلسطين الثلاثاء المقبل لقاء حاسم في البطولة أمام فريق دير علا.

عبدالوهاب.. فخورون بالمشاركة في بطولة الكساسبة

وأعرب نجم قدامى فلسطين الكابتن سعيد عبدالوهاب عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز, والمشاركة في بطولة الشهيد معاذ الكساسبة للتأكيد على عمق العلاقات التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني, لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني يقف دوماً إلى جانب الأردن لأنها مبادرة دوماً في دفاعها عن حقوق الفلسطينيين في كل المحطات.

وتمنى عبدالوهاب أن يعم الامن والأمان على الأردن دوماً ويحفظ ملكها وقيادتها وشعبها, كما تمنى أن تشهد فلسطين نهضة عمرانية في بنيتها التحتية تشابه المملكة الأردنية الهاشمية, معتبراً أن الاستقبال الحافل في المملكة لوفد القدامى يعكس مدى حب الشعبين لبعضهما ولاسيما الرياضيين منهم لتواصلهم الدائم مع بعضهم في كل المحطات.

التتري يشيد بالنتائج وبانضباط البعثة

أشاد عماد التتري رئيس الوفد بالنتائج التي حققها قدامى فلسطين بالرغم من غياب عدد كبير من نجوم قدامى فلسطين بسبب منع الاحتلال من استصدار تصاريح لهم للخروج مع الوفد عبر حاجز بيت حانون الاحتلالي "إيرز", موضحاً أن جميع اللاعبين كانوا على قدر المسئولية وقدموا أداء مميز استحقوا من خلاله الوصول لقبل نهائي البطولة.

وحيا التتري قدامى لاعبي نادي الفيصلي على استقبالهم الحافل للبعثة, كما حيا جميع الأندية والشخصيات الاعتبارية التي احتضنت البعثة منذ وصولها إلى الأردن حين مكثت الأسبوع الماضي في اربد بدعوة من نادي الجليل, حتى وصولها إلى العاصمة عمان للمشاركة في بطولة الشهيد الكساسبة.

وبين التتري أن قدامى فلسطين يتحضرون للقاء الحاسم أمام قدامى دير علا مساء الثلاثاء المقبل على ملاعب النادي, موضحاً أن اللاعبون على اتم الجاهزية لحصد لقب البطولة وإهدائه لعائلة الطيار الشهيد معاذ الكساسبة تكريماً لروحه الطاهرة.

إدارة البعثة تعود كابتن الجزيرة السابق منيب

قامت إدارة بعثة قدامى فلسطين ظهر الأحد بزيارة كابتن نادي الجزيرة السابق كامل منيب, برفقة عدد من قدامى لاعبي الفيصلي, للاطمئنان على سلامته والتأكيد على وقوف الرياضيين الفلسطينيين إلى جانبه في مرضه.

وشكر منيب قدامى فلسطين على هذه اللفتة الطيبة, وأكد على عمق العلاقات الاستراتيجية بين فلسطين والأردن, مشيراً أنه فخور بتواجد وفد فلسطين في المملكة الأردنية الهاشمية وهي الحضن الدافئ للفلسطينيين ولكل الأمة العربية والإسلامية.

وفي ختام الزيارة قدمت إدارة البعثة درعاً تقديرياً وفاءً للكابتن منيب وتقديراً لعطائه مع ناديه.

نجوم الفيصلي يتوافدون على مقر البعثة

ومنذ وصول البعثة أول أمس الجمعة يتوافد قدامى لاعبي الفيصلي على مقر إقامة البعثة في جبل الحسين, للاطمئنان على الوفد وتقديم كل ما يلزم من سبل الراحة, حيث يتواجد الكابتن باسم مراد, وصبحي سليمان و جعفر حماد باستمرار مع البعثة.

برنامج حافل الاثنين

ومن المقرر أن تزور بعثة قدامى فلسطين ظهر الاثنين مقر مجلس النواب الأردني للقاء رئيس لجنة فلسطين النائب يحيى السعود بدعوة من الاخير, وعقبها سيتوجه الوفد إلى تنفيذ عدة زيارات لأندية وهيئات شبابية رياضية توطيداً للعلاقات وفتح آفاق تعاون جديدة مع الأندية في الأردن الشقيق.