وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة نستله التجارية تنظم بطولة نسكافيه لخماسيات كرة قدم

نشر بتاريخ: 14/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 16:20 )
شركة نستله التجارية تنظم بطولة نسكافيه لخماسيات كرة قدم

بيت لحم -معا :نظمت شركة نستله التجارية عن تنظيم بطولة خماسيات كرة قدم وذلك ضمن نشاطاتها التسويقية لصنف النسكافيه بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات التي تتعامل معها.

وفي بداية الاحتفال التكريمي تحدث عضو اتحاد كرة القدم سهيل ادعيبس مندوب اللواء جبريل الرجوب حيث شدد على اهمية مثل هذه اللقاءات ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب للحضور وقال ان مثل هذه البطولات تعزز روح التعاون والتالف بين الرياضيين شاكرا شركة نستله على تنظيمها للبطولة ومهنئا الفريق الفائز والفرق المشاركة على حسن الاداء .

أما مدير شركة نستله انطون حزبون فقد رحب بالفرق المشاركة وشكرها على تلبية الدعوة على امل اللقاء في البطولات القادمة مما يعزز روح التعاون بين الشركة وابناء المجتمع وهذا هدف مهم تسعى اليه الشركة دائما ،وهو الوصول الى كافة شرائح المجتمع الفلسطيني .

بدوره قال  فؤاد عبد ربه مسؤول تسويق فئة القهوة في شركة نستله في فلسطين : أن البطولة التي تم تنظيهما هي جزء من النشاطات التسويقية التي نفذتها الشركة في السوق الفلسطيني لصنف نسكافيه، بالاضافة الى توطيد العلاقات مع مؤسسات وشركات المجتمع المحلي، والوصول الى الفئة المستهدفة (موظفي الشركات).


وقد اقيمت البطولة على صالة اكاديمية ديار للاطفال والشباب، بمشاركة كل من اكاديمية اطفال بلا حدود، شبكة معا الاخبارية، شركة الاتصالات الفلسطينية، شركة جوال، شركة كهرباء محافظة القدس وسلطة المياه بالاضافة الى فريق شركة نستله التجارية، حيث اقيمت المباريات بنظام المجموعتين، واسفرت نتائج المباريات عن تأهل كل من فريقي شركة نستله وشركة جوال عن المجموعة الاولى وفريقي اكاديمية اطفال بلا حدود وشبكة معا عن المجموعة الثانية. حيث التقى في المباراة النهائية فريقا شركة نستله واكاديمية اطفال بلاحدود، وقد اسفر اللقاء عن فوز فريق الاكاديمية بركلات الترجيح بعد التعادل بهدفين لكل منهما والفوز بالبطولة.


وقد تم تتويج الفرق الفائزة بحضور إدارة شركة نستله حيث قام مدير عام شركة نستله  انطون حزبون، بمشاركة عضو اتحاد كرة القدم أ. سهيل دعيبس، وقد تم تقديم جوائز هداف البطولة للاعب باسم المحسيري من فريق شركة نستله، وجائزة أفضل لاعب محمد نائل من فريق شركة جوال وجائز أفضل حارس مرمى سامر البندك من فريق الاكاديمية. وتم تكريم جميع الفرق المشاركة و اللجنة الفنية المكونة من أ. رائد الهريمي، أ عمر الجعفري والسيد موسى سفر، بالاضافة الى حكام البطولة هاني البلبول وعمر يوسف المنتدبين من قبل اتحاد كرة القدم.