وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سفير البلغاري في فلسطين يستقبل رئيس اتحاد الطائرة رينيه زمبيل

نشر بتاريخ: 15/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 14:28 )
سفير البلغاري في فلسطين يستقبل رئيس اتحاد الطائرة رينيه زمبيل
القدس- معا : أستقبل سفير جمهورية بلغاريا في فلسطين بمكتبه في مدينة رام الله السيد "زفيلين بوزهانوف "، رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة رينيه زمبيل يرافقه عضو الاتحاد رامي دحادحه مسؤول ملف المنتخبات في الاتحاد والأخت آسيل القاضي المشرفة على الاتحاد.

وعن الأجتماع وفحواه قال زمبيل لشبكة ووكالة بال سبورت ان الاتحاد يعتزم تنظيم معسكر تدريبي في العاصمة البلغارية صوفيا الشهر المقبل، وحضور نهائي "الشامبيون" الأوروبي للكرة الطائرة التي تقام في نفس الوقت وأيضا الأستفادة من الخبرات البلغارية كون بلغاريا من أقوى الدول في هذه الرياضة.

وأضاف زمبيل هناك توجه بالأتحاد بالأنفتاح على الدول الاوروبية والعربية والدول الصديقة التي تملك خبرات واسعة في رياضة الكرة الطائرة خاصة للفرق الناشئة للأستفادة من خبراتها وتأهيل عدد من الحكام والمدربين الفلسطينيين وذلك بالتعاون مع الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والاتحاد العربي.

وأكد زمبيل ان بلغاريا هي الدولة الأقوى بين 6 دول في رياضة الكرة الطائرة، حيث قدما لسعادة لسفير شرحا وافيا عن الرياضة الفلسطينية وما تعانيه من شح الامكانات ومن مضايقات من الجانب الاسرائيلي وأعاقة التواصل فيما بين محافظات الوطن الواحد، حيث طلبنا من السفير المساعدة بأنجاح المشاركة الفلسطينية في المعسكر البلغاري القادم وأن هناك اتصالات مستمرة مع الاتحاد البلغاري ومع اللاعب البلغاريالشهير ديمو تونيف وأن هناك محاضر بلغاري حضر لفلسطين الشهر الماضي.

وأشار زمبيل ان منتخب فلسطيني متكامل يمثل كافة محافظات الوطن سيتم أختياره بأشراف المدرب القدير منير تلاحمة الحاصل على على اعلى شهادة تدريب من الاتحاد الدولي.
ووجه زمبيل الشكر لمستشار الاتحاد الدكتور سليمان غوشة لتواصله مع الاتحاد وتقديمة الأستشارة الدائمة للاتحاد سيما وأنه أحد خريجي الطب من الجامعات البلغارية.
ومن ناحيته أكد سعادة السفير انه سيتواصل مع الاتحاد البغاري والجهات المسؤولة في الجمهورية البلغارية وسوف لن يتواني بتقديم المساعدة المتاحة للأتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة .