وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كوادر المجلس الأعلى تنافش مشروع "اندية محصنة من الفساد"

نشر بتاريخ: 15/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 17:24 )
كوادر المجلس الأعلى تنافش مشروع "اندية محصنة من الفساد"
بيت لحم-معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب، يوم الاثنين الماضي، اجتماعا، قبيل اطلاق فعاليات مشروع اندية محصنة من الفساد.
وترأس الاجتماع ناجح العزة، مساعد الامين العام لمجلس الجنوب، بحضور عبدالرحمن كراجه، ومفيد عبدالله، وايمن الحيح، وامين برهوش.
وبين العزة ان المشروع فرصة مهمة لتفعيل الاندية لتصبح خالية من المخالفات الادارية والتشغيلية، وتعمل وفق الاهداف العامة والموضحة في النظام الداخلي والمهني.
واوضح برهوش ان المشروع، يأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية لتحصين المجتمع وتعزيز المشاركة المجتمعية للمؤسسات الرياضية لتصبح خالية من الفساد، وبين أن العمل المباشر مع الاندية يعتبر مكونا من مكونات المشروع، مشيرا الى انه سبق ان تم تنفيذ انشطة تثقيفية واعلامية وتحضيرية لتعزز وتمكن الهيئات الادارية للأندية بالمتابعة المستمرة من المجلس الاعلى واللجنة الاولمبية.
واكد المجتمعون ان المشروع، يرتكز على المتطوعين من كل ناد بهدف تأهيلهم كقادة للتغيير في انديتهم بحيث يكونوا قادرين على حماية الاندية واحداث التغيير المطلوب، ويعتمد على الطواقم العاملة في كل فرع من الاندية على ان يكون كل فرد من الطاقم مسؤولا عن متابعة وتطوير اداء اندية في محيطه.