وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج من دوري ثالثة الجنوب

نشر بتاريخ: 15/09/2015 ( آخر تحديث: 15/09/2015 الساعة: 21:40 )

بيت لحم – معا - عدنان الصرعاوي : حقق فريق حوسان الرياضي فوزا غير متوقع على فريق اسلامي صور باهر بهدف يتيم في اللقاء الذي جرى بينهما على استاد الخضر الدولي ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة هذا الفوز لحوسان على الاسلامي نقله الى مركز متقدم على لائحة سلم دوري الدرجة الثالثة برصيد ثمانية نقاط ليتساوى بالنقاط مع الكرمل وارثوذكسي بيت جالا برصيد ثمانية نقاط وضمن نفس الاطار تعادل فريق ارثوذكسي بيت جالا واسلامي بيت لحم بهدف لكل منهما وفيما يلي احداث اللقاءات :
حوسان 1 / 0 اسلامي صور باهر
بدا اسلامي صور باهر مهاجما منذ البداية وكان الاكثر خطورة وانتشارا في ارجاء الملعب والاكثر تعاونا وخاصة في بناء الهجمات المتقنة من خلال اعتماده على محمد ابو كف وماهر عطون وهاني جاد الله وعبد الله حمادة اخطر الفرص كانت في الدقيقة الثانية من الشوط الاول عندما ارسل محمد ابو كف قذيفة خطرة كان لها بالمرصاد حارس حوسان احمد ياسين الذي انقذ موفقا صعبا لحوسان .

 وعاد محمد ابو كف ليتألق مرة اخرى لتحويله كرة عرضية متقنة تهيت على قدم ماهر عطون الذي سدد كرة صاروخية كان لها بالمرصاد حارس حوسان احمد ياسين واصل الاسلامي ضغطه وتسيده للموقف فأهدر احمد ابو كف وماهر عطون فرصتين ثمينتين نتيجة تألق حارس مرمى حوسان في احباط تلك المحاولتين .

في الدقائق الثانية والخامسة والعشرون نظم حوسان صفوفه معتمدا على باسل مزهر وحمزة حمامرة واشرف شريف وثائر عماد وعلي ابراهيم خضر ليضيع ثائر عماد فرصة انفراد في الدقيقة الرابعة ووالثلاثون وكذلك كان لسان حال باسل مزهر وحمزة حمامرة اللذين اضاعا فرصتين مثماتلين في الدقائق السادسة والثامنة الثلاثون وكذلك انقذ حارس صور باهر وليد عفانه فرصة انفراد من امام ثائر عماد لاعب حوسان في الدقيقة الاربعين وعاد صور باهر واضاع فرصة انفراد ل هاني جاد الله وكذلك اضاع فرصتين قبل نهاية الشوط الاول ماهر عطون وعبد الله حمادة لقريق الاسلامي صور باهر .

 وفي الشوط الثاني تسيد فريق حوسان الموقف ودخل اجواء اللقاء وفي نيته احراز هدف السبق وكان له ما اراد من ذلك عندما مرر باسل مزهر كرة على طبق من ذهب الى زميله ثائر عماد اودع الكرة في الشباك على يسار حارس مرمى صور باهر وليد عفانه .

كان ذلك في بداية الشوط الثاني استمر حوسان في ادائه الجميل واضاع له عبود العزة فرصة انفراد واضحة في الدقيقة الثالثة والخمسون وكذلك سدد لاعب حوسان ثائر عماد كرة صاروخية كان لها في المرصاد حارس مرمى الاسلامي وليد عفانه وبالمقابل.

 اضاع فريق اسلامي صور باهر عدة فرص محققة عن طريق ماهر عطون وهاني جاد الله وعبد الله حمادة ومحمد ابو كف لينتهى اللقاء بفوز حوسان بهدف يتيم حكم هذا اللقاء جمعة ابو صبيح ورامي حلاحلة وعبد الرحيم ابو حديد وممدوح حلاحلة وراقب اللقاء سعدي حمدان وحسين حمدان .

ارثوذكسي بيت جالا 1 /   1 اسلامي بيت لحم
تسيد الاسلامي بداية الشوط الاول من خلال الخطورة الواضحة التي شكله لاعبيوه اللذين استلموا زمام الامور ومفاتيح اللعب حيث اعتمد الاسلامي في ذلك على شادي فرحان واحمد صلاح وعلي عايش ومجدي التميمي في بداية الشوط الاول اهدر شادي فرحان فرصة انفراد امام مرمى بيت جالا وحارسهم نهاد جواريش فطارت كرته فوق العارضة .

عاد الاسلامي واضاع الفرصة الاخطر في الدقيقة السادسة عرضية احمد صلاح تهيت على قدم بهاء نيروخ اطلقه صاروخية كان لها بالمرصاد حارس مرمى بيت جالا نهاد جواريش بعد تلك المحاولات المتكررة للاسلامي نظم بيت جالا صفوفه معتمدا في ذلك على معتز قراقع واحمد الصباح ومحمد ابو سرور وجبل ابو شعيرة وفي الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الاول انفرد معتز قراقع بحارس مرمى اسلامي بيت لحم مصطفى زهران الصرعاوي .

وتألق الاخير في صد الكرة بأعجوبة تألق مرة اخرى حارس مرمى الاسلامي مصطفى زهران الصرعاوي في صد كرتين ثمينتين من قدم محمد ابو سرور وجبل ابو شعيرة في الدقائق الثامنة والعاشرة واضاع لاعب بيت جالا احمد الصباح فرصة انفراد في الدقيقة الثالثة عشر وانقذ حارس مرمى الاسلامي فرصة انفراد من امام لاعب بيت جالا ايمن الفراحين بالمقابل تألق ايضا حارس بيت جالا نهاد جواريش في توفيت فرصة احراز الهدف من امام علي عايش في الدقيقة السادسة والعشرون.

 وكذلك اضاع مجدي التميمي فرصة انفراد لفريقه الاسلامي في الدقيقة الثالثة والثلاثون وقبل نهاية الشوط الاول انقذ حارس الاسلامي مرماه من فرصتين لبيت جالا عن طريق ايمن الفراحيبن واحمد الصباح لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني ازدات المباراة ندية واثارة فاضاع الاسلامي العديد من الفرص عن طريق علي عايش ومجدي التميمي اثر انفرادهما المكثف في مرمى بيت جالا وحارسهم نهاد جواريش في المقابل اضاع بيت جالا فرصا عديدة عن طريق جبل ابو شعيرة واحمد الصباح ومحمد ابو سرور ومعتز قراقع .

وشهدت الدقيقة الخامسة والستون احراز الهدف الاول لمصلحة الاسلامي التلحمي عن طريق مجدي التميمي اثر تلقيه كرة بينية من احمد صلاح استمر الاسلامي في تكثيف هجماته فاضاع له مجدي التميمي واحمد صلاح فرصتين انفرادتين في الدقيقة السبعون والثامنة والسبعون عاد بيت جالا وضغط بقوة رغم اهداره العديد من الفرص .

وفي نهاية المطاف وقبل النهاية بدقيقة واحدة احرز بيت جالا هدف التعادل عن طريق نجمها ايمن الفراحين اثر تلقيه كرة عرضية من جبل ابو شعيرة لينتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما .