وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن توزع 5 طن سمك على أيتامها

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 16:58 )
نابلس- معا- بدأت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس بتوزيع 5 طن من الأسماك المجمدة على أسر الأيتام وأفاد د.علاء مقبول رئيس الجمعية أنه تم البدء بتوزيع الأسماك على مئات أسر الأيتام، وبلغ وزن الحصة للعائلة الواحدة أكثر 3 كيلو سمك.

وجاء ذلك بتبرع مشكور من فاعل خير من مدينة نابلس التي يقف أبنائها جنبا إلى جنب في ظل هذه الأيام المباركة .

وأوضح رئيس جمعية التضامن الخيرية، د. علاء مقبول، أن عملية التوزيع تسير بسهولة وبانتظام حيث أقبلت العائلات المستهدفة على تسلم الحصص المخصصة لهم حيث بلغت الحصة 3 كغم ، علما أن هذه الأسماك محفوظة داخل أكياس ومغلقة بإحكام وبكمية كافية .

وأوضح أن العمل الخيري جاء ضمن العديد من الأنشطة والبرامج التي تنفذها جمعية التضامن، والتي تهتم بشريحة الأيتام هادفة حمل عبء من على كاهل الأرامل، اللواتي يجدن صعوبة كبيرة وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن، وعبرت العائلات المستفيدة عن سعادتها بتلك التبرعات التي وصفوها بالكريمة وتوجهوا بشكرهم لجمعية التضامن لما يقدمونه من مساعدات مستمرة لهم .

وأكد مقبول انه سيتم استفادة جميع الأيتام من هذه الأسماك والبالغ عددهم 5000 يتيم وأكثر من 1550 أرملة وسيستمر التوزيع خلال الأيام القادمة
وأهاب مقبول بالمؤسسات الوطنية والشخصيات الاقتصادية وأهل الخير بالاستمرار بدعم الجمعية وان يستمر الدعم طوال أشهر السنة.
وأخيرا شكر رئيس جمعية التضامن الخيرية والسيدة سعاد حجاوي رئيسة قسم الأيتام وكافة الأعضاء في الجمعية فاعل الخير على ما بذله من جهود وما قدمه لصالح الأيتام سائلين الله عز وجل أن يجعله في ميزان حسناته.