وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الخليل يزور نادي الشباب

نشر بتاريخ: 16/09/2015 ( آخر تحديث: 16/09/2015 الساعة: 16:53 )
رئيس بلدية الخليل يزور نادي الشباب
الخليل-معا - ناصر المحتسب- حسن سدر/ استقبلت ادارة نادي شباب الخليل ممثلة برئيسها المهندس ماهر العويوي رئيس البلدية البرفسور الدكتور داود الزعتري واعضاء المجلس البلدي في مقر نادي شباب الخليل الرياضي الجديد, حضر من اعضاء المجلس البلدي اضافة للرئيس كلا من: محمد عمران القواسمة, جودي ابو اسنينه, عوني النتشة, الدكتور فاروق عاشور, الدكتور صلاح الزير الحسيني, المهندس نادر البيطار, الدكتور جلال الرجبي, المهندس يوسف الجعبري, المحامي حاتم شاهين.
وكان في استقبالهم من النادي اضافة للرئيس كلا من: المهندس جهاد الجبريني, الحاج اسعد الجعبري, الدكتور حاتم عابدين, خميني الأطرش, ايمن القواسمي, ماجد صلاح, وسيم ابو الضبعات, ناجي القواسمي, المهندس مراد ابو رجب, الاعلامي المخضرم حسن سدر, المدير التنفيذي للنادي مجدي شبانه ومساعده عبد الناصر ابو حديد.
في البداية رحب رئيس النادي بالضيوف الكرام وتحدث عن مشاريع النادي الحالية والمستقبلية والتطوير في منشئاته, وبين لهم اهمية الاستعداد للدوري ومتطلباته, وشرح للضيوف كيفية الاهتمام بالفئات العمرية المختلفة باعتبارها مستقبل النادي, وقدم لرئيس واعضاء المجلس بعض متطلبات النادي التي تساهم بتطوره ورقيه وتسعد جماهيره, كما توجه بالشكر والتقدير لرئيس البلدية واعضاء مجلسه على لفتتهم الكريمة هذه.

اما البرفسور الدكتور داود الزعتري فقد اثنى على ادارة النادي التي تعمل دون كلل او ملل, وعبر عن سعادته على الاهتمام التي توليه الادارة للفرق العمرية المختلفة في النادي, ووجه شكره الجزيل لشركة الجبريني الراعي الذهبي لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) واعتبر ان شركة الجبريني شركة وطنية رائدة بامتياز لرعايتها الذهبية للنادي, موضحا ان هذه الرعاية تعود بالنفع على النادي وجماهيره العريضة, ثم تحدث عن عشقه للعميد ووعد بتنفيذ جميع المطالب التي تخصه.


من ناحيته تحدث جودي ابو اسنينه نائب رئيس البلدية عن مكانة العميد بين اقرانه اندية فلسطين معتبرا اياه عميد الأندية الفلسطينية باقتدار, وطالب بتوفير رعاية اخرى للنادي
لتلبي احتياجاته. وشكرهم على حسن ضيافتهم.

محمد عمران القواسمي فقال: يجب العمل على ايجاد مشاريع طموحه تدر دخلا وفيرا على النادي لتغطي مصاريفه الكبيرة, وطالب الادارة مضاعفة الاهتمام باللاعبين صغار السن الذين يشكلون عماد المستقبل للنادي, واثنى على الادارة والعمل الدؤوب الذي تقوم به خدمة للعميد وجماهيره الوفية العريضة.

المهندس جهاد الجبريني فتحدث بطريقة مؤثرة للغاية قوبلت بالارتياح التام من قبل الجميع, فقد شكر بلدية الخليل على زيارتها للنادي وتقديمها الدعم اللازم للنهوض به خاصة مع انطلاق بطولة دوري الوطنية موبايل الفلسطيني, واعتبر البلدية ام المؤسسات في المدينة, وطالبهم بإنشاء مزيدا من الحدائق العامة التي تعود بالنفع الوفير على سكان المدينة في جميع المناطق دون استثناء.

وكان هناك مجموعة قيمة من المداخلات من الحاضرين من المهندس مراد ابو رجب, ناجي القواسمة، خميني الأطرش, ايمن القواسمي, الاعلامي حسن سدر, المهندس يوسف الجعبري, المهندس نادر البيطار, المهندس جلال الرجبي, عملت على اثراء الجلسة وصبت في مجملها لصالح النادي وسكان المدينة, وطالبوا بمزيد من الانتماء والعمل المخلص للأرض والانسان الفلسطيني على حد سواء.

وفي الختام قدم رئيس البلدية تبرعا سخيا للعميد قوبل بالارتياح التام من كوادر النادي, وكرم العويوي رئيس النادي رئيس البلدية بدرع تقديرية نظير خدماته الجليلة لسكان المدينة.

بعد ذلك تجول الجميع في مرافق النادي واطلعوا على ما تم انجازه في الفترة الماضية, وتمنوا الخير والفلاح للنادي وادارته ومشجعيه